1. Emahal
نشرة النصر

سبورت 360 – حقق فريق النصر الفوز على الحزم بهدفين دون رد مساء اليوم السبت 22 فبراير وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت ثنائية فريق النصر في شباك الحزم عن طريق الثنائي عبدالإله العمري ويحيى الشهري ليضيف العالمي 3 نقاط ثمينة لرصيده ويصل للنقطة 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 22/2/2020:

موعد مباراة نادي النصر القادمة بعد الفوز على الحزم

تنتظر فريق النصر مواجهة من العيار الثقيل بعد فوزه اليوم السبت أمام الحزم 2-0 في إطار مباريات الجولة الـ19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قصص سبورت 360

واستضاف الحزم نظيره النصر على ملعبه بالرس مساء اليوم السبت 22 فبراير وتمكن العالمي من الفوز بثنائية نظيفة سجلها عبدالإله العمري ويحيى الشهري.

التفاصيل من هنا


رئيس النصر بعد الفوز على الحزم: انتصار خارج القواعد!

أوضح صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أن فوز “العالمي” على الحزم خارج القواعد، موجهاً رسالة شكر للجماهير.

وحقق فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، فوزاً مستحقاً على مضيفه الحزم، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسجل ثنائية فريق النصر في مرمى مضيفه الحزم كلا ً من؛ عبدالإله العمري “الدقيقة 54″، ويحيى الشهري “الدقيقة 89”.

التفاصيل من هنا


سبب تبديل أمرابط في مباراة النصر ضد الحزم

أجرى البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، تبديلاً “غير اعتيادي” بإخراج النجم المغربي نور الدين أمرابط بالدقيقة “70” في المباراة التي أقيمت اليوم ضد الحزم.

فاز فريق النصر على منافسه الحزم بهدفين نظيفين، مساء اليوم السبت وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت ثنائية النصر في شباك الحزم عن طريق كلاً من؛ عبدالإله العمري ويحيى الشهري خلال الدقيقتين “54 و88” من عمر الشوط الثاني للمباراة.

التفاصيل من هنا


وقفة 360.. الهدف المبكر و3 أسباب جعلت النصر يرد الصاع صاعين للحزم

سجل النصر مع بداية الشوط الثاني الهدف الأول عن طريق المدافع عبدالإله العمري بعد عرضية من سلطان الغنام في الجبهة اليمنى ليضع الكرة في شباك الحارس ماليك عسيلة بالدقيةق “54”.

وتمكن البديل يحيى الشهري من تسجيل الهدف الثاني بعد هجمة خطيرة وانطلاقة سريعة أمام مرمى الحزم ليضع الكرة في الشباك بالدقيقة “88” بالرغم من محاولة ماليك عسيلة للتصدى للكرة.

وبهذا الانتصار؛ رفع النصر رصيده إلى النقطة 41 ليتساوى مؤقتاً مع الهلال صاحب الصدارة بينما الحزم في المركز الثاني عشر ومعه 22 نقطة.

التفاصيل من هنا


جوليانو يعلّق على انخفاض مستواه مع النصر بعد إسقاط الحزم

أعرب البرازيلي جوليانو، محترف فريق النصر، عن سعادته بالثأر من الحزم، معلقاً على انخفاض مستواه مع “العالمي” مؤخراً.

وأكد جوليانو في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء اللقاء قائلاً: “كما توقعنا بأن المباراة ستكون صعبة، هذا الفريق فاز علينا في الدور الأول على أرضنا، ولكن أدينا مباراة جيدة، وسجلنا هدفين في الشوط الثاني وكان من الممكن أن نسجل أكثر لكن الأهم هو الفوز”.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360