عبدالله المعيوف

سبورت 360 – كشف عبدالله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال، عن موعد تجديد تعاقده مع “الزعيم”، وذلك عقب انتهاء مباراة فريقه مع الفيحاء، مساء الخميس.

الهلال يحافظ على صدارة الدوري السعودي

وحل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، ضيفاً على الفيحاء، باللقاء الذي أقيم على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي.

وخيم التعادل السلبي على أحداث اللقاء حتى الدقيقة 69، حيث جاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق الهلال وأحرزه محمد البريك في شباك الفيحاء.

وارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة ليحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

المعيوف يحدد موعد تجديد عقده مع الهلال

وأكد المعيوف في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، قائلاً: “لا يهم المستوى، وأهم شيء هو الحصول على الثلاث نقاط في ظل ضغط المباريات الحالي”.

وأضاف: “المدرب يقوم بعملية التدوير بشكل جيد وإيجابي، واللاعبين لم يقصروا حتى الآن ويقومون بأدوارهم على أعلى مستوى، ولا يمكن أن نلومهم على أي شيء يحدث”.

وبسؤاله عن أخر مستجدات تجديد عقده مع الهلال، أجاب المعيوف: “قريباً، عندما أعود من الإمارات سينتهي كل شء”، في إشارة لبعد انتهائه من مواجهة شباب الأهلي دبي.

موعد مباراة نادي الهلال القادمة والقنوات الناقلة

ويضرب فريق الهلال موعداً مع مضيفه شباب الأهلي دبي الإماراتي، مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات ثاني جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وتقام مباراة الهلال مع مضيفه الإماراتي، في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر شاشة قناة “بي إن سبورت 1”.

وكان فريق الهلال قد استهل مشواره الآسيوي بفوز مستحق على شاهر خودرو الأوكراني، بثنائية دون رد، مساء يوم الإثنين الماضي، ليعتلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة