سبورت 360 – أوضح السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي لكرة القدم، أنه لم يسمع بالانتقادات الموجهة إلى عمله في فريقه، وقال “هذا الشيء جديد بالنسبة إلي وأسمعه للمرة الأولى، لم يتحدث معي أحد بخصوص الإقالة”، مبديا عدم رضاه عن التعادل في لقاء الوحدة 1/1، ضمن مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وقال “لا يمكنك أن تشعر بالرضا عندما تخسر نقطتين في الثواني الأخيرة، الأداء بشكل عام خارج الأرض ليس سيئا، أعتقد أننا كنا مطالبين بتحسين خط الدفاع بشكل أكثر خلال الفترة الماضية، مع تحسين التعامل مع الفرص في مواجهة المرمى”، منبها إلى أن تساوي نتائج المجموعة يبرهن على قوة المنافسة.

ويرى الأمير منصور بن مشعل، مشرف فريق أهلي جدة، أن المدير الفني السويسري كريستيان جروس، لا يخدم طموحات الفريق حتى الآن في مسابقة الدوري السعودي.

وأكد منصور بن مشعل في تصريحات تلفزيونية، أن جروس وأحمد بامعوضة المدير التنفيذي للنادي، هما المسؤولان عن تراجع أداء ونتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال بن مشعل: “طموحنا أكبر من جروس”، مشيرًا انه لا يعرف قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع الفريق خاصة وان الذي تعاقد معه هو أحمد الصائغ رئيس مجلس الإدارة السابق.

وتولى المدرب السويسري كريستيان جروس القيادة الفنية لفريق أهلي جدة في شهر أكتوبر الماضي، وقاد الفريق في 15 مباراة حتى الآن بمختلف البطولات، فاز في 10 منها، وخسر في ثلاثة، وتعادل في اثنين آخرين.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر، حيث انه لعب 17 مباراة فاز في عشرة، وتعادل في ثلاثة وخسر في أربعة آخرين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة