سبورت 360– يتمسك نادي النصر السعودي، بفرصته الأخيرة في عدم التفريط في خدمات المحترف البرازيلي بيتروس في ظل الأنباء التي ربطته بالتوقيع لنادي النصر الإماراتي.

وكانت تقارير صحفية إمارتية، أكدت خلال الساعات القليلة الماضية، أن بيتروس وقع على عقود انتقاله إلى النصر الإماراتي بداية من الصيف المقبل، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده والتي تتيح له الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون الرجوع لـ “العالمي”.

النصر يتمسك بالفرصة الأخير

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن بيتروس لايستطيع التوقيع لصالح أي نادٍ آخر على الرغم من دخوله الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع إلى ناديه الحالي.

وأوضح المصدر أن إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت، تتمسك ببند أفضلية التجديد في عقد اللاعب الذي ينص على عدم توقيعه لأي نادٍ إلا بعد شهر مايو المقبل.

ومن جانبه، أكد التونسي علي عباس، القانوني المتخصص في الشؤون الرياضية، أن بند أفضلية التجديد صحيح إذا توافرت فيه 3 شروط، وهي ألا تتجاوز المدة الإضافية المدة الأصلية في العقد، وأن تكون مدة رفع أفضلية التجديد قبل شهر من تاريخ انتهاء العقد الأول، إضافة إلى أن تكون الامتيازات المالية للسنة الإضافية محددة بدقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة