مباراة الاتحاد والعدالة

سبورت 360 – اُختتمت مساء السبت الماضي مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2020/19.

وتملك الفرق السعودية ضمن صفوفها محترفين أجانب مميزين دائماً ما يظهرون بأفضل ما لديهم خلال مباريات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ودائماً ما تُسلط الأضواء على لاعبي الفرق الكبرى مثل عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر ومنافسه الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الهلال بالإضافة إلى السوري عمر السومة نجم الأهلي والبرازيلي رومارينيو قائد خط هجوم اتحاد جدة.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز ما قدمه هؤلاء المحترفين خلال الأسبوع مع فرقهم السعودية بمختلف البطولات:

1- صراع ثلاثي:

دخل الثلاثي عمر السومة وبافيتيمبي جوميز وعبدالرزاق حمدالله في صراع خاص بقائمة ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية مباريات الجولة الـ15 من المسابقة.

ويتصدر جوميز مهاجم الهلال صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 12 هدفاً بينما السومة وحمدالله في المركز الثاني بالترتيب فقد سجل كل لاعب 11 هدفاً.

2- تعثر جديد للاتحاديين:

تعادل نادي اتحاد جدة سلبياً مع العدالة في الظهور الأول للثنائي الجديد أنيس البدري وبرونو أوفيني مع الاتحاد وأيضاً شهدت المباراة نواجد ليوناردو جيل وكريم الأحمدي وجوناس والحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

وحصل أنيس البدري على أقل تقييم من بين لاعبي الاتحاد الأساسيين في المباراة بـ6.4/10 بحسب موقع سوفا سكور فقد تواجد التونسي في مركز صانع اللعب بناءاً على تعليمات المدرب الهولندي تين كات بالرغم أن مركز اللاعب هو الجناح الأيمن.

3- أجانب الهلال.. “لم يسجل أحد”:

حسم التعادل السلبي مباراة الهلال والشباب وغاب الفرنسي بافيتيمبي جوميز عن التسجيل في تلك المباراة وضاعت “صدارة الشتاء” عن الزعيم الهلالي الذي يملك في رصيده 32 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

4- السومة ينقذ الأهلي:

نجح عمر السومة في إنقاذ النادي الأهلي من خسارة “مفاجئة” أمام الرائد في الجولة الـ15 من الدوري السعودي.

وكان الأهلي متأخراً بهدف سجله الرائد عن طريق محمد فوزير ولكن عمر السومة أحرز هدفين رائعين خلال الدقيقتين “84 و85” ليمنح فريقه 3 نقاط غالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة