سلبية الهلال وصدارة النصر.. حصاد الجولة الـ15 من الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
حصاد الدوري السعودي

سبورت 360 – انتهت مساء يوم أمس السبت 25 يناير منافسات مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسم نادي النصر صدارة قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباريات الدور الأول برصيد 33 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن غريمه الهلال.

ويأتي نادي الهلال في المركز الثاني بـ32 نقطة بينما الأهلي حلّ ثالثاً بـ29 نقطة بينما جاء بالمركز الرابع الوحدة ومعه في جعبته 27 نقطة.

وأقيمت 8 مباريات في الجولة الأخيرة من الدور الأول بمسابقة الدوري السعودي حيثُ شهدت 4 انتصارات و4 تعادلات منها 3 “سلبياً” وتسجيل 15 هدفاً.

وفيما يلي نستعرض لكم أبرز ما جاء في الجولة الـ15 من الدوري السعودي:

1- صدارة نصراوية:

استعاد نادي النصر صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي بعد فوزه على الاتفاق بهدف نظيف أحرزه عبدالرزاق حمدالله ليصل العالمي للنقطة 33 في الصدارة مستغلاً تعادل الهلال مع الشباب سلبياً ووصول الزعيم لـ32 نقطة فقط.

ويبقى نادي النصر هو “بطل الشتاء” في الدوري السعودي حيثُ حصد 33 نقطة من 10 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين.

2- تعثر الهلال:

وقع نادي الهلال في فخ السلبية أمام الشباب ويضيف نقطة واحدة لرصيده ليصل إلى 32 في المركز الثاني وخلفه الأهلي صاحب الـ29 نقطة.

نادي الهلال دخل لتلك المباراة بدون بعض من نجومه مثل جانغ هيون سو ومحمد البريك وسلمان الفرج.

3- فيلانويفا “الأول”:

سجل كارلوس فيلانويفا أول هدف له بقميص الفيحاء في دوري المحترفين السعودي من أول محاولة تسديد له مع فريقه الجديد في المباراة التي لعبها ضد التعاون وانتهت بنتيجة 2-2.

وكان فيلانويفا قد انتقل إلى صفوف نادي الفيحاء قادماً من الاتحاد بعد مسيرة ناجحة فقد وقع اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

4- السومة ينقذ الأهلي:

أنقذ عمر السومة فريقه من فخ الهزيمة بعد أن كان الفريق خاسراً بهدف أمام الرائد تمكن السومة من تسجيل ثنائية رائعة في الوقت القاتل لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

وتعرض عمر السومة للإصابة في تلك المباراة وأظهرت الفحوصات أنه أُصيب بخلع في الكتف وسيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين تقريباً.

5- سلبية الاتحاد:

على عكس المتوقع؛ واصل الاتحاد مسلسل نزيف النقاط بعد تعادل سلبياً مع العدالة على ملعب الجوهرة المشعة في المباراة المثيرة التي جمعت بين الطرفين بحضور كافة أجانب العميد والوافدين الجدد.

ورفع العميد رصيده بالنقطة التي حصل عليها من مباراة العدالة إلى 15 نقطة ليقفز للمركز الثاني عشر بينما العدالة بالمركز الخامس عشر بـ0 نقاط.

6- السومة وحمدالله يتعادلان:

تصدر بافيتيمبي جوميز قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 هدفاً ويأتي بعده الثنائي عمر السومة وعبدالرزاق حمدالله بـ11 هدفاً لكل لاعب منهما.

وإليكم جدول ترتيب الدوري السعودي:

ttttt

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة