مباراة الأهلي والرائد

سبورت 360 – حدد السويسري كريستيان جروس مدرب أهلي جدة، بديل عمر السومة في مواجهة استقلال دوشنبه وذلك في مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وتعرض عمر السومة للإصابة خلال مشاركته مع أهلي جدة ضد الرائد بالمباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 في الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها لاعب الأهلي عمر السومة عن حاجته لمدة أسبوعين من العلاج والتأهيل قبل العودة مجدداً للمشاركة في تدريبات الفريق الأول الجماعية.

المؤشر بديل السومة في الآسيوية

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية اليوم، أن كريستيان جروس يُجهز سلمان المؤشر ليكون بديلاً للسوري عمر السومة في البطولة الآسيوية وذلك بعد تأكد غيابه لمدة أسبوعين.

ويحتل عمر السومة المركز الثاني بالتساوي مع عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر في قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 هدفاً لكل لاعب.

ويلتقي النادي الأهلي مع استقلال في الملحق الآسيوي يوم الثلاثاء والموافق 28 يناير وذلك عند تمام الساعة الـ8:30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة وستقام المباراة على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن رسمياً عن الرباعي الأجنبي الذي سيشارك ضمن قائمة الآسيوية وهم؛ يوسف بلايلي وجوزيف دي سوزا وعمر السومة والألماني الوافد الجديد ماركو مارين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة