مباراة الاتحاد والعدالة

سبورت 360 – تقدم نادي العدالة باحتجاج على الاتحاد عقب نهاية مباراة الفريقين دورياً وذلك لوجود 8 لاعبين أجانب بقائمة العميد في لجنه الاحتراف.

وتعادل الاتحاد سلبياً مع العدالة مساء أمس السبت وذلك في منافسات مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي اتحاد جدة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بينما العدالة يظل في المركز قبل الأخير ومعه 10 نقاط وذلك بعد مرور 15 جولة.

الاتحاد يرد على احتجاج العدالة

وقال صالح الصقري المدير التنفيذي لكرة القدم بفريق الاتحاد: “موقفنا نظامي في احتجاج العدالة، التعاقدات الأجنبية قرار شامل من الجميع والمدرب كان يطالب بمهاجم”.

وأكد الصقري أن نادي الاتحاد قد وصلت إليه موافقة رابطة المحترفين بشأن مشاركة الوافد الجديد البرازيلي برونو أوفيني.

بينما على الجانب الآخر؛ أشار عبدالعزيز المضحي رئيس فريق العدالة في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع الوليد”: “نادي الاتحاد سجل 8 لاعبين أجانب في القائمة وهذا غير قانوني، وبالنسبة لنا فقد سجلنا اللاعب المصري أحمد مصطفى مواليد”.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة:

ستكون مباراة نادي الاتحاد القادمة ضد الرائد يوم الجمعة 31 يناير ويأتي ذلك ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب نادي الاتحاد خارج أرضه مع الرائد بملعب الملك عبدالله ببريدة يوم الجمعة عند تمام الساعة الـ8:15 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ9:15 بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة