هينك تين كات

سبورت 360 – تحدث الهولندي هينك تين كات مدرب الاتحاد، عن التعادل السلبي مع العدالة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بينما العدالة في المركز الخامس عشر ومعه في جعبته 10 نقاط.

تين كات: أحتاج إلى مهاجم حقيقي 

وقال تين كات في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة الاتحاد والعدالة: “مباراة كانت سيئة بالنسبة لنا لأننا لم نلعب بالشكل المطلوب ونحن نفقتد للمهاجم الحقيقي ونحن نخلق الفرص ولكننا لا نسجل”.

وأكمل: “المشكلة الأكبر حالياً هي عدم التسجيل، وقمت بتغيير مركز البدري في مباراة اليوم نظراً لغياب عبدالإله المالكي وما نحتاجه مستقبلاً هو الهداف وأنا لم أقوم باختيار أجانب الاتحاد”.

وسئل تين كات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن سبب استبعاد المهاجم الصربي ألكساندر بريجوفيتش فكانت إجابة الهولندي: “ماذا أضاف بريجوفيتش لنا لكي تسأل عن غيابه؟”.

وتنتظر نادي الاتحاد مباراة قوية ضد الرائد يوم الجمعة 31 يناير القادم وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونطلق مباراة الاتحاد مع الرائد يوم الجمعة على ملعب “الملك عبدالله ببريدة” وذلك في تمام الساعة الـ8:15 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ9:15 بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة