نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت

سبورت 360 – تعادل فريق الاتحاد بقيادة الهولندي هينك تين كات، سلبياً مع ضيفه العدالة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع نادي الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة ليحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما العدالة يأتي بالمركز الخامس ومعه 10 نقاط.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت

بعد التعادل.. برونو يكشف الصعوبات التي واجهت الاتحاد أمام العدالة

كشف البرازيلي برونو أوفيني، مدافع فريق الاتحاد، عن الصعوبات التي واجهت “العميد” في التعادل مع العدالة مساء اليوم السبت، مقدماً وعداً للجماهير.

وأكد برونو في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة قائلاً: “سعيد جداً بالتواجد للمرة الثانية في المملكة، أشعر بأنني في منزلي، وأشكر إدارة نادي الاتحاد على الاستقبال الرائع”.

وأضاف: “المباراة اليوم كانت صعبة للغاية، وكان من الصعب علينا كلاعبين إيجاد المساحات وخلق الفرص أمام العدالة”.

وتابع: “كلاعب كر قدم محترف وخانتي قلب الدفاع، فإن مهمتي هي عدم استقبال الأهداف، والفريق يستحق الأفضل، وأعد الجماهير بالأفضل في المباريات القادمة والحصول على الثلاث نقاط”.


الاتحاد والوحدة يتنافسان على ضم نجم النصر

دخل نادي الاتحاد في منافسة مع الوحدة على ضم لاعب وسط النصر وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

ويرغب اتحاد جدة وأيضاً الوحدة في تدعيم الصفوف من خلال التعاقد مع عوض خميس لاعب النصر الذي دخل الفترة الحرة حيثُ ينتهي عقده في يونيو 2020 ويحق له حالياً التوقيع مع أي نادٍ.

وذكرت مصادر برنامج “الديوانية” المُذاع عبر القنوات السعودية الرياضية أن عوض خميس لاعب النصر قد دخل الفترة الحرة وإدارة ناديه لم تقدم له عرض.

وأفادت المصادر أن ناديي الاتحاد والوحدة قد دخلا في منافسة للحصول على خدمات لاعب النصر والذي لم يتم حسم مصيره إلى الآن.

وخاض عوض خميس مع نادي النصر هذا الموسم في مختلف البطولات 13 مباراة وسجل هدفاً وصنع تمريرة واحدة حاسمة.


نادي الاتحاد يتوصل لاتفاق مبدئي لضم أيوب الكعبي

قالت تقارير صحفية سعودية، إن نادي الاتحاد توصل لاتفاق مبدئي مع المغربي أيوب الكعبي من أجل التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحال التعاقد مع الكعبي، فإنه سيصبح خامس صفقات “العميد” الشتوية، بعد التعاقد مع ليوناردو جيل وبرونو أوفيني ومحمد الثاني والتونسي أنيس البدري.

وحسب صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن الكعبي سيكون بديلاً للبرازيلي جوناس دي سوزا أو مواطنه الحارس مارسيلو جروهي في حال إتمام الصفقة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أشارت خلاله تقارير صحفية إلى أن المحاولات تجري للتوصل لاتفاق مع الصربي الكسندر بريجوفيتش لفسخ تعاقده بالتراضي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تسعى لضم العديد من اللاعبين المحليين لتدعيم صفوف الفريق، بعد ضم عبدالمجيد السواط لاعب التعاون بدءاً من الموسم المقبل لثلاث سنوات.


نادي الاتحاد يقترب من سداد مستحقات جالطة سراي وباوك اليوناني

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة نادي اتحاد جدة السعودي، في سداد مستحقات الثنائي جالطة سراي التركي وباوك اليوناني حتى لا يتعرض النادي لعقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” خلال الفترة المقبلة.

وكان “العميد” تعاقد مع جاري رودريجيز من جالطة سراي لكنه رحل قبل 6 أشهر وألكسندر بريجوفيتش من باوك اليوناني، ولكن النادي الجداوي لم يسدد باقي مستحقات الناديين.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي تعمل حاليًا على إنهاء جميع القضايا المتعلقة بالصفقات الماضية بالإضافة إلى سداد مستحقات بعض اللاعبين المتأخرة.

وأوضح المصدر أن نادي الاتحاد يستعد لدفع مبلغ 2 مليون ونصف دولا لنادي جالطة سراي التركي باقي مستحقات التعاقد مع اللاعب جاري رودريجيز.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن المنتظر أن تُسدد إدارة “العميد” نفس المبلغ لنادي باوك اليوناني وهو باقي مستحقات صفقة المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

وفي سياق متصل، تعمل إدارة النادي الجدواي على سداد رواتب شهر ديسمبر الماضي للاعبيه خلال الأيام المقبلة، كي تسود حالة من الاستقرار داخل الفريق، خاصة بعد التعاقد مع أكثر من لاعب مميز لانتشال الفريق من نتائجه السلبية.

يذكر أن إدارة نادي الاتحاد تسعى جاهدة لإيجاد عرض مناسب للمهاجم الصربي تمهيدًا لرحيله بسبب راتبه المرتفع، بالإضافة إلى عدم تقديم شيء يذكر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة