نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت

سبورت 360 – تعادل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، سلبياً مع مضيفه الشباب، في المباراة التي احتضنها ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

وارتفع رصيد الهلال إلى 32 نقطة ليتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، كما أصبح رصيد الشباب 22 نقطة في المركز التاسع.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت

لوشيسكو يكشف سبب التعادل مع الشباب واستبعاد الفرج والعليان

علّق رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، على تعادل “الزعيم” مع الشباب مؤخراً، كاشفاً أسباب عدم الاعتماد على سلمان الفرح، ومدالله العليان.

وأكد لوشيسكو في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء قائلاً: “كان لدينا مشكلة في عملية بناء الهجمة خلال الشوط الأول، وفريق الشباب يملك مجموعة جيدة من اللاعبين المحليين والأجانب”

وأضاف: “إدواردو لم يلعب مركز رقم 6، فبعد أن واجهنا مشكلة في بناء الهمات بالشوط الأول، تم إشراكه في مركز المحور المتقدم”.

وتابع: “المشكلة ليست من يلعب ومن لا يلعب، مشكلتنا ليس لدينا الوقت الكافي للإعداد في ظل ضغط المباراة، ودورنا هو تفادي إرهاق اللاعبين وبالتالي خسارتهم، أمامنا أسبوعين لدينا بها وقت راحة أطول نسبيًا، نتمنى أن نستفيد منها”.

وواصل: “بكل وضوح وبعيدًا عن التبريرات، من بداية الموسم لم يجد فريقنا الوقت الكافي للإعداد في ضغط تداخل المنافسات، بعكس منافسينا الذين يلعبون مباريات أقل”.

واستطرد المدرب الروماني: “جانج هيون ليس جاهزاً بالشكل الكامل، وكان يجب عدم المخاطرة به، ولذا فضلت استبعاده من القائمة تماماً، وسلمان الفرج لعب 120 دقيقة أمام الفيصلي وكان يجب إراحته”.

وعن استبعاد مدالله العليان، الوافد الجديد لفريق الهلال، أجاب لوشيسكو: “من الصعب إشراكه مباشرة بعد التعاقد معه، يحتاج إلى فترة للتأقلم والمشاركة في التدريبات بشكل أكبر مع زملائه”.


ماذا قال جيوفينكو عن خسارة الهلال لـ”صدارة الشتاء”؟

حسم التعادل السلبي مباراة الهلال مع الشباب والتي أقيمت اليوم السبت في الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الإيطالي سيباستيان جيوفينكو عقب نهاية المباراة: “كانت مباراة صعبة للغاية بين الفريقين وكانت هناك فرص عدة ولا يزال الموسم طويلاً”.

وتابع: “هناك أوقات نلعب بأفضل مستوياتنا وأحياناً لا نكون في نفس المستوى، والفرق بيننا وبين المتصدر نقطة واحدة، وأحتاج للحظ في تنفيذ الركلات الحرة”.

وأضاف جيوفينكو: “قد يكون صحيحاً أنني لو كنت محظوظًا لسجلت أهدافاً من ركلات حرة، و لكن هذه الأمور جزء من اللعبة”.


المعيوف بعد التعادل مع الشباب: نقطة أفضل من لا شىء!

أوضح عبدالله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال، أن نقطة التعادل مع الشباب أفضل من لاشيء، مشدداً على أن كثرة التغييرات في تشكيل “الزعيم” أثرت على اللاعبين.

وأكد المعيوف في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة، قائلاً: “الخروج بنقطة رغم النقص أفضل من لا شيء، وسنقوم بالتعويض في الفترة المقبلة”.

وأضاف: “خسرنا نقطتين اليوم ونقطتين بالمباراة الماضية، لدينا دور كامل للتعويض، وبالتأكيد التغييرات في التشكيل أثرت علينا، في أخر مباريات ألعب مع دفاع مختلف، وقدر المستطاع نحاول الانسجام معاً، والقادم أفضل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة