نتيجة مباراة نادي الهلال اليوم.. الزعيم يتعادل مع الشباب ويفرط في الصدارة

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر

سبورت 360 – أنهى التعادل السلبي، أحداث مباراة الهلال  مع مضيفه الشباب، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، ضيفاً على الشباب، في المباراة التي احتضنها ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

وبهذا التعادل؛ ارتفع رصيد الهلال إلى 32 نقطة ليتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، كما أصبح رصيد الشباب 22 نقطة في المركز التاسع.

نتيجة مباراة نادي الهلال اليوم

الشوط الأول

وبدأت أحداث الشوط الأول، بتمريرات متبادلة بين أقدام لاعبي الهلال في منطقة منتصف الملعب، وفي الدقيقة الثالثة وصلت الكرة إلى أمير كردي المتقدم في الجهة اليمنى الذي مررها إلى سيباستيان جيوفينكو أرسلها داخل منطقة الجزاء وأبعدها دفاع الشباب.

وحصل لاعبو الشباب على فرصة في غاية الخطورة، بعد رمية تماس طوية من على يمين منطقة الجزاء لعبها عبدالله الشامخ داخل منطقة الجزاء وصلت إلى كريستيان جيوانكا، الذي سددها خلفية مزدوجة بطريقة رائعة تصدى لها حارس الهلال، في الدقيقة 12.

ونفذ لاعبو الشباب هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ماكيتي ديوب في الجهة اليمنى ليرسل عرضية لزميله سيبا الذي سيطر على الكرة وأرسلها إلى جوانكا الذي سدد من منتصف منطقة الجزاء كرة تعلو القائم بقليل.

وفي الدقيقة 25، أطلق جيوفينكو تسديدة رائعة من فوق الحائط البشري في اتجاه مرمى الشباب، أنقذها الحارس فاروق بن مصطفى ببراعة.

وأنقذ المعيوف مرمى الهلال من هدف محقق، في الدقيقة 26، حيث قام جوانكا بتمريرة رائعة وصلت إلى ديوب المتواجد داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة تصدى لها حارس “الزعيم”.

وشهدت الدقيقة 28، انطلاقة رائعة من دانيلو اسبريلا وتسديدة قوية من حدود منطقة جزاء الهلال، اصطدمت بالقائم وغادرت الملعب.

وأرسل أمير كوردي لاعب الهلال، كرة عرضية مرت ووصلت إلى الشهراني، حاول إعادة الكرة لمنطقة الجزاء ولكن طالت الكرة وخرجت لركلة مرمى، في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 44، حصل لاعبو الهلال على فرصة في غاية الخطورة، وصلت الكرة إلى ياسر الشهراني الذي أنطلق وأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء حولها بافيتيمبي جوميز بالرأس، مرت بجوار القائم.

الشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط الثاني بحماس كبير من كلا الفريقين، وفي الدقيقة 48 حصل فريق الشباب على فرصة في غاية الخطورة بتدسيدة قوية عن طريق جوانكا تصدى لها المعيوف، لترتد الكرة إلى أسبريلا الذي سدد هو الآخر وتصدى حارس الهلال من جديد.

وفي الدقيقة 62، حصل جيوفينكو على خطأ من يمين منطقة جزاء الشباب، ولعب الكرة داخل المنطقة وصلت رأس جوميز الذي هيأها لزميله محمد جحفلي ليسدد بجوار القائم الايمن .

وفي الدقيقة 70، كاد فريق الهلال أن يحرز هدف التقدم في شباك الشباب عن طريق الشهراني الذي سدد كرة أنقذها المدافع محمد سالم من على خط المرمى.

وواصل لاعبو الهلال ضغطهم الهجومي مرة أخرى، بعد توغل من جيوفينكو من الجهة اليمنى، ونفذ عرضية اصطدمت بالدفاع ولكن تتهيأ أمام علي البليهي الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم االايسر.

وخسر فريق الهلال جهود علي البليهي في الدقيقة 82، بعد أن أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب، عقب حصوله على إنذارين في اللقاء.

وانطلق الشهراني ثم مرر الكرة إلى جيوفينكو على حدود المنطقة، وحاول الأخير تمرير الكرة مرة أخرى ولكن تطول وتخرج ركلة مرمى، في الدقيقة 85.

وبالدقيقة 89، حصل لاعبو الهلال على فرصة خطرة عن طريق عبدالله الحافظ الذي استلم الكرة أمام مرمى الشباب، ولكن لم يستطيع التسديد بسبب ضغط مدافعي “الليوث”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة