صورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر

سبورت 360 – أنهى التعادل السلبي، أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الهلال ومضيفه الشباب، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، ضيفاً على الشباب، في المباراة التي يحتضنها ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

شوط أول سلبي بين الهلال والشباب

وبدأت أحداث الشوط الأول، بتمريرات متبادلة بين أقدام لاعبي الهلال في منطقة منتصف الملعب، وفي الدقيقة الثالثة وصلت الكرة إلى أمير كردي المتقدم في الجهة اليمنى الذي مررها إلى سيباستيان جيوفينكو أرسلها داخل منطقة الجزاء وأبعدها دفاع الشباب.

وحصل لاعبو الشباب على فرصة في غاية الخطورة، بعد رمية تماس طوية من على يمين منطقة الجزاء لعبها عبدالله الشامخ داخل منطقة الجزاء وصلت إلى كريستيان جيوانكا، الذي سددها خلفية مزدوجة بطريقة رائعة تصدى لها حارس الهلال، في الدقيقة 12.

ونفذ لاعبو الشباب هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ماكيتي ديوب في الجهة اليمنى ليرسل عرضية لزميله سيبا الذي سيطر على الكرة وأرسلها إلى جوانكا الذي سدد من منتصف منطقة الجزاء كرة تعلو القائم بقليل.

وفي الدقيقة 25، أطلق جيوفينكو تسديدة رائعة من فوق الحائط البشري في اتجاه مرمى الشباب، أنقذها الحارس فاروق بن مصطفى ببراعة.

وأنقذ المعيوف مرمى الهلال من هدف محقق، في الدقيقة 26، حيث قام جوانكا بتمريرة رائعة وصلت إلى ديوب المتواجد داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة تصدى لها حارس “الزعيم”.

وشهدت الدقيقة 28، انطلاقة رائعة من دانيلو اسبريلا وتسديدة قوية من حدود منطقة جزاء الهلال، اصطدمت بالقائم وغادرت الملعب.

وأرسل أمير كوردي لاعب الهلال، كرة عرضية مرت ووصلت إلى الشهراني، حاول إعادة الكرة لمنطقة الجزاء ولكن طالت الكرة وخرجت لركلة مرمى، في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 44، حصل لاعبو الهلال على فرصة في غاية الخطورة، وصلت الكرة إلى ياسر الشهراني الذي أنطلق وأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء حولها بافيتيمبي جوميز بالرأس، مرت بجوار القائم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة