نشرة أخبار الأهلي السعودي

سبورت 360 – يستعد النادي الأهلي السعودي بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس للمباراة الهامة القادمة ضد استقلال دوشته وذلك في المباراة التي سجمع الطرفين يوم الثلاثاء القادم في الملحق المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2020.

ويفقد نادي أهلي جدة خدمات لاعبه السوري عمر السومة في تلك المباراة المرتقبة نظراً لإصابته بخلع في الكتف خلال مشاركته أمام الرائد والتي انتهت بفوز الراقي 2-1 بالجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم السبت 25/1/2020:

الأهلي السعودي يُعلن مدة غياب عمر السومة

أوضح النادي الأهلي أن السومة قد خضع لفحوصات طبية وأشعة مؤخراً، وأسفرت نتائجها عن حاجة المهاجم السوري لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين.

وكتب المركز الإعلامي للنادي “الراقي” على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الكابتن عمر السومة عن حاجته لمدة أسبوعين من العلاج والتأهيل قبل العودة مجدداً للمشاركة في تدريبات الفريق الأول الجماعية.


مدافع الفيحاء على رادر النادي الأهلي السعودي

وفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن “الراقي” يتطلع لضم الخيبري قبل غلق الميركاتو الشتوي، المفاوضات بين الطرفين لم تأخذ الطابع الرسمي.

وأوضح المصدر أن من الممكن أن يستغل نادي الفيحاء رغبته في شراء عقد هاني صبياني الظهير الأيسر للفريق المعار من النادي الأهلي من أجل الموافقة على رحيل الخيبري.

وأكدت الصحيفة السعودية أن مصدر مسؤول داخل نادي الفيحاء، أشار إلى أن النادي لم يتلقى أي عرض رسمي بشأن رحيل الخيبري.


تأكد جاهزية بلايلي لمواجهة استقلال الطاجيكي

شارك المحترف الجزائري يوسف بلايلي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية، بعد غيابه عن مواجهة الرائد بداعي الإصابة.

وتأكدت جاهزية يوسف بلايلي للمشاركة مع الأهلي ضد استقلال دوشنبه الطاجيكي يوم الثلاثاء القادم 28 يناير في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.


دي سوزا يوجه رسالة إلى السومة بعد إصابته

وجه البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب وسط نادي أهلي جدة رسالة خاصة إلى عمر السومة بعد إصابته في مباراة الرائد.

وكتب دي سوزا رسالة إلى السومة وذلك عبر “الاستوري” الخاص به على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “أتمنى الأفضل أتمنى أن لا يكون خطيراً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة