نشرة أخبار النصر

سبورت 360 – نجح نادي النصر في الوصول إلى النقطة 33 ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مؤقتاً وذلك عقب فوزه يوم أمس الجمعة الاتفاق بهدف نظيف.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح نادي النصر عن طريق لاعبه عبدالرزاق حمدالله خلال الدقيقة “35” من صناعة المتألق أحمد موسى.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 25/1/2020:

مدرب الشباب يطلب التعاقد مع حارس النصر

أكدت تقارير صحفية سعودية أن الإسباني لويس جارسيا، المدير الفني لفريق الشباب، طلب التعاقد مع وليد عبدالله، حارس مرمى النصر، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن وليد عبدالله داخل دائرة اهتمامات جارسيا، خاصة وأن “الليث” مقبل على مرحلة صعبة من الموسم وذلك بعد التأهل لنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


النصر يتلقى ضربة موجعة بشأن هوساوي

وفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن هوساوي سيخضع لعدة فحوصات طبية على موضع إصابته في عضلة الساق اليوم السبت للوقوف على حقيقة الإصابة والتشخيص النهائي.

وأوضحت أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا طلب تشخيصًا سريًعا لحالة هوساوي وتحديد مدة غيابه وبرنامجه العلاجي، وذلك لرسم خطة الفريق في الفترة المقبلة التي ستشهد مباريات صعبة في كافة البطولات.


موسى يرد على عتاب جماهير النصر ومنتقدي مستواه.. فيديو

أكد موسى في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة قائلاً: “سعيد جداً بأدائي اليوم، والأهم هو حصولنا على الثلاث نقاط كاملةً، اعتقد أن المباراة كانت جيدة للغاية”.

وأضاف: “المدرب عندما حضرنا للمباراة أبلغنا بأننا ينلعب ضد فريق قوي للغاية وأن المباراة مهمة جداً بالنسبة لنا، وأن اللقاء مهم وكان من الضروري أن نبدأ اللقاء بقوة”.

وبسؤاله عن تغيير المراكز بينه وبين نورالدين أمرابط، أجاب: “المدرب منحنا الحرية وصلاحية في تغيير المراكز عندما نجد الوقت المناسب للتغيير”.

وعن عتاب جماهير النصر ومنتقدي مستواه بعد بعض المباريات، أكد موسى: “في كرة القدم ليس من الممكن أن يحافظ اللاعب على مستواه دائماً، المستوى لا يكون ثابت”.


موعد مباراة نادي النصر القادمة بعد الفوز على الاتفاق

سيكون نادي النصر على موعد مع مباراة قوية ضد ضمك يوم الخميس 30 يناير وذلك في الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق ضربة بداية مباراة النصر وضمك يوم الخميس عند تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ5:00 بتوقيت الإمارات، وستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز الرياضية.

ويحتل نادي ضمك المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 15 مباراة خاضها الفريق الضمكاوي حتى الآن.

وينتظر أن تكون مباراة النصر مع ضمك القادمة في الدوري السعودي للمحترفين مذاعة عبر القنوات السعودية الرياضية وهي الناقل الحصري لمباريات المسابقة هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة