عمر السومة

إصابة السومة تضع جروس في مأزق قبل الموقعة الآسيوية

سبورت 360– وضعت إصابة السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي السعودي، مدربه السويسري كريستيان جروس، في مأزق كبير قبل مواجهة استقلال طاجيكستان في مباراة الملحق الآسيوي المؤهلة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الأهلي نظيره استقلال طاجيكستان، الثلاثاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، في مباراة قد تشهد غياب عمر السومة بنسبة كبيرة.

السومة يضع جروس في مأزق

إصابة السومة تمثل في الزقت الراهن صداع في رأس “العراب السويسري”، حيث إذا تأكد غيابه عن اللقاء، فإن الأهلي لن يلعب بمهاجم صريح.

وتسببت الإصابة أيضًا في إبعاد اللاعب مهند عسيري عن المشاركة، حيث أجرى عملية جراحية في الركبة قبل عدة أيام في مدينة دبي الإماراتية وسيغيب على إثرها حتى نهاية الموسم.

فضلاً عن ذلك، فإن عدم قيد ديجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر ضمن قائمة الفريق الآسيوية، بسبب اقتصار القيد على 4 لاعبين أجانب فقط، منهم لاعب آسيوي بجانب وجود اللاعب الشاب عبد الرحمن غريب مع المنتخب السعودي الأولمبي.

ومن المنتظر أن يجري عمر السومة فحصًا طبيًا خلال الساعات القليلة المقبلة، للتأكد من قوة الإصابة ومعرفة البرنامج العلاجي والتأهيلي المطلوب، ومن ثم سيتم تحديد فترة الغياب المتوقعة قبل العودة مجدداً للمشاركة في التدريبات.

وكان السومة تعرض لخلع في الكتف أثناء تسجيله للهدف الثاني أمام الرائد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وانتهت بفوز “الراقي” بنتيجة 2-1.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة