سبورت 360 – تُختتم مساء اليوم السبت مُباريات الدور الأول لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مباراة الاتحاد والعدالة ضمن الجولة الخامسة عشرة.

ويستقبل الاتحاد نظيره العدالة في لقاء الهروب من المُؤخرة والدخول في المنطقة الدافِئة والآمنة، فالفريقان دعما خطوطهما ببعض العناصر خلال الفترة الشتوية من أجل انتشالهما وتقوية خطوطهما.

الفريق الاتحادي طعم صفوفه بعدد من اللاعبين أبرزهم أنيس البدري وبرونو، وهو لا زال يبحث عن ذاته فوضعه وترتيبه ونتائجه ليست مُرضية لجماهيره ويسعى جاداً من أجل العودة الحقيقية ومُصالحة جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات والتقدُم خطوة جيدة في سلَّم الترتيب فهو يملك (14) نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر، بينما ضيفه العدالة فهو الآخر وضعه غير جيد، حيثُ يفتقر الفريق إلى الخبرة والعناصر المُؤثرة والفارقة، هو يملك (9) نُقاط يحتل بها المركز الـ15 وما قبل الأخير في وضعٍ صعب وحرج، والفريقان يرفعان شعار الفوز بغية التقدُم والدخول في المنطقة الآمنة والدافِئة نسبيًا.

ومن المفارقات الغريبة أن الاتحاد فاز مرة واحدة فقط في آخر 9 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي (تعادل 2 خسارة 6)، ولم يفز نهائياً في آخر 4 مباريات (تعادل 2 خسارة 2)، لكن، لم يخسر الاتحاد في آخر 8 مباريات لعبها خلال شهر يناير في دوري المحترفين السعودي (فاز 4 تعادل 4)، محافظاً على نظافة شباكه 5 مرات خلالها.

ويستعرض سبورت 360 ارقام الفريقين قبل مواجهة الجولة 15

  • هذا أول لقاء بين فريقي الاتحاد والعدالة في دوري المحترفين السعودي.
  • خسر الاتحاد في المباراتين اللتين لعبهما أمام فرق صاعدة هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (أمام ضمك وأبها) – لم يخسر 3 مرات أمام فرق صاعدة خلال موسم واحد في المنافسة من قبل.
  • لم يفز العدالة في آخر 10 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي (تعادل 2 خسارة 8)، أطول سلسلة حالية بين الفرق.
  • تلقى العدالة ثاني أكبر عدد من الأهداف هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (31، بعد ضمك 32) – 5% من الفرق التي تلقت +30 هدفاً بعد أول 14 جولة من الموسم في المنافسة هبطت في نهايته (10\16).

  • الاتحاد (200) من الفرق الثلاثة الوحيدة التي تعرضت إلى +200 محاولة تسديد هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي، مع العدالة (206) والحزم (210).
  • حصد الاتحاد 7 نقاط فقط من المباريات التي لعبها أمام فرق النصف الأسفل من الجدول حالياً هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (ف 2 ت 1 خ 3) – خصمه العدالة فقط حصد أقل من هذه الفرق (5 – فوز 1 تعادل 2 خسارة 3).
  • ساهم لاعب الاتحاد رومارينيو في إحراز الأهداف في 3 مباريات متتالية للمرة الثانية له في دوري المحترفين السعودي (سجل 2 صنع 1 في آخر سلسلة) – لقد ساهم في إحراز 53% من أهداف فريقه هذا الموسم (10\19)، أعلى نسبة للاعب بالتساوي مع دانيلو أسبريلا لاعب الشباب (8\15).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة