البدري - برونو

سبورت 360 – يستعد نادي اتحاد جدة بقيادة المدرب هينك تين كات لخوض مباراة قوية ضد العدالة مساء اليوم السبت 25 يناير وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي اتحاد جدة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة بينما العدالة يأتي بالمركز قبل الأخير ومعه 9 نقاط من 14 مباراة خاضها الفريق.

ويستضيف ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” بجدة مباراة الاتحاد مع العدالة في ختام مباريات الجولة الـ15 وذلك مساء اليوم السبت عند تمام الساعة الـ8:10 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:10 بتوقيت أبو ظبي.

ويطمح نادي الاتحاد لحصد النقاط الثلاثة من مباراته ضد العدالة وذلك مع نهاية مباريات الدور الأول من المسابقة والذي شهد تعثر للعميد حيثُ خسر في 8 مباريات وتعادل مباراتين وفاز في 4 مباريات فقط.

وفيما يلي نستعرض لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز الأسباب التي تدفع وتحفز نادي الاتحاد للفوز على العدالة:

1- فوز معنوي:

يحتاج نادي الاتحاد للفوز بآخر مباريات الدور الأول لغلق تلك الصفحة بصورة إيجابية فالاتحاد لم يفز في آخر 4 مباريات بالمسابقة منذ فوزه على الاتفاق 2-1 فقد تعثر بعد ذلك وخسر من الفيصلي والفيحاء ثم تعادل مع الفتح والنصر.

وبات الاتحاد حالياً في موقف صعب مع احتلال المركز الثالث عشر بجدول الترتيب وأصبح بحاجة ماسة لكسب نقاط مبارياته القادمة بدلاً من الدخول في “حسبة برما”.

2- تحسين موقعه:

سيرفع نادي الاتحاد حال فوزه على العدالة، رصيده للنقطة 17 وسيصعد للمركز الثاني عشر ويتساوى مع الاتفاق صابح المركز الحادي عشر ويقترب من الفيحاء الذي يحتل المركز العاشر بـ18 نقطة، وبالتالي نقاط تلك المباراة مهمة جداً للعميد مع نهاية الدور الأول بالمسابقة.

ويتوقع أن تكون تلك المباراة حال الفوز بها بمثابة “نقطة التحول” من الاهتزاز الفني إلى الاستقرار إلى حدٍ ما والذي سيأتي خطوة تلو الأخرى مع النتائج الإيجابية.

3- الاتحاد بـ7 أجانب.. أخيراً:

سيخوض نادي الاتحاد مباراته ضد العدالة بحضور الـ 7 أجانب بدون نقص مثل المباريات الماضية وهذا الأمر إيجابي للغاية وبمثابة قوة إضافية للعميد مع الصفقات الجديدة التي أبرمتها الإدارة في الفترة الشتوية.

وأجانب الاتحاد هم؛ “برونو أوفيني، رومارينيو، جروهي، أنيس البدري، ليوناردو جيل، كريم الأحمدي، جوناس”.

4- الصفقات الشتوية الجديدة:

نادي الاتحاد نجح في التعاقد مع 5 صفقات شتوية من بينهم 4 سيكونوا متواجدين ضمن قائمة العميد والمدرب تين كات وهم؛ ليوناردو جيل ومحمد الثاني وأنيس البدري وبرنو أوفيني بالإضافة للعناصر الحالية من الأجانب والمحليين وبالتالي الخيارات باتت متاحة أمام المدرب لاختيار أفضل العناصر في التشكيلة الأساسية.

وكان الاتحاد قد تعاقد مع عبدالمجيد السواط لاعب وسط التعاون وسينضم لصفوف الفريق بشكل رسمي ابتداءاً من الموسم المقبل.

ويتوقع أن يدخل نادي الاتحاد بالتشكيلة التالية ضد العدالة:

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: منصور الحربي، حمدان الشمراني، برونو أوفيني، مهند الشنقيطي

خط الوسط: جوناس، كريم الأحمدي، ليوناردو جيل

خط الهجوم: أنيس البدري، هارون كمارا، رومارينيو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة