نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة

سبورت 360 – تواصلت اليوم الجمعة الموافق 24/1/2020، منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وشهد إقامة 3 مباريات.

نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة

– الفيحاء x التعاون

حقق فريق الفيحاء تعادلاً مثيراً مع ضيفه التعاون، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”.

وتقدم فريق التعاون بهدف هيلدون أوجوستو في الدقيقة 19، وتعادل الفيحاء بهدف فيلانويفا المنضم من فريق الاتحاد في الشتوية بالدقيقة 30.

وأضاف طلال العبسي الهدف الثاني لـ”السكري” في الدقيقة 51، ورد أصحاب الأرض بهدف التعادل في الدقيقة 90 عن طريق عثمان الحاج.

وبهذا التعادل؛ أصبح رصيد التعاون 26 نقطة ويتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب البطولة المحلية، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر.

– النصر x الاتفاق

أسقط فريق النصر مضيفه الاتفاق، بهدف نظيف في عقر داره، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “الأمير محمد بن فهد”.

وفي الدقيقة 35، أحرز لاعبو النصر هدف التقدم على الاتفاق بمجهود فردي مميز للنيجيري أحمد موسى، الذي اخترق منطقة الجزاء أنهاها بعرضية أرضية قوية استقبلها حمدالله بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

واعتلى فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

– الوحدة x الحزم

أكرم فريق الوحدة، ضيافة نظيره الحزم، بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”.

وسجل خماسية الوحدة؛ فواز الصقور “6” وريناتو شافيز “34” ويوسف نياكاتي “60” وأنسيلمو دي مورايس “73” ولويس جوستافو “88”، وأحرز هدف الحزم يوسف عمر “78”.

ورفع فريق الوحدة رصيده إلى 27 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الحزم عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة