صورة من الحساب الرسمي لنادي النصر

سبورت 360 – أعرب النيجيري أحمد موسى،  جناح فريق النصر، عن سعادته بالأداء الذي قدمه أمام الاتفاق، معلقاّ على عتاب جماهير”العالمي” ومنتقدي مستواه.

النصر يعتلي صدارة الدوري السعودي مؤقتاً

وحل فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ضيفاً على الاتفاق، في اللقاء الذي احتضنه ملعب “الأمير محمد بن فهد”، في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي، وانتهى بفوز “العالمي” بهدف نظيف عن طريق عبدالرزاق حمدالله.

واعتلى فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً برصيد 34 نقطة، لحين خوض الهلال مباراته، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

أحمد موسى يرد على منتقدي مستواه

وأكد موسى في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة قائلاً: “سعيد جداً بأدائي اليوم، والأهم هو حصولنا على الثلاث نقاط كاملةً، اعتقد أن المباراة كانت جيدة للغاية”.

وأضاف: “المدرب عندما حضرنا للمباراة أبلغنا بأننا ينلعب ضد فريق قوي للغاية وأن المباراة مهمة جداً بالنسبة لنا، وأن اللقاء مهم وكان من الضروري أن نبدأ اللقاء بقوة”.

وبسؤاله عن تغيير المراكز بينه وبين نورالدين أمرابط، أجاب: “المدرب منحنا الحرية وصلاحية في تغيير المراكز عندما نجد الوقت المناسب للتغيير”.

وعن عتاب جماهير النصر ومنتقدي مستواه بعد بعض المباريات، أكد موسى: “في كرة القدم ليس من الممكن أن يحافظ اللاعب على مستواه دائماً، المستوى لا يكون ثابت”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة