نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم

سبورت 360 – أسقط فريق النصر مضيفه الاتفاق، بهدف نظيف في عقر داره، أحرزه المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، بالمباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة.

وحل فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ضيفاً على الاتفاق، في اللقاء الذي احتضنه ملعب “الأمير محمد بن فهد”، في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

واعتلى فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً برصيد 34 نقطة، لحين خوض الهلال مباراته، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة

موسى يرد على عتاب جماهير النصر ومنتقدي مستواه.. فيديو

أعرب النيجيري أحمد موسى، جناح فريق النصر، عن سعادته بالأداء الذي قدمه أمام الاتفاق، معلقاّ على عتاب جماهير”العالمي” ومنتقدي مستواه.

وأكد موسى في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة قائلاً: “سعيد جداً بأدائي اليوم، والأهم هو حصولنا على الثلاث نقاط كاملةً، اعتقد أن المباراة كانت جيدة للغاية”.

وأضاف: “المدرب عندما حضرنا للمباراة أبلغنا بأننا ينلعب ضد فريق قوي للغاية وأن المباراة مهمة جداً بالنسبة لنا، وأن اللقاء مهم وكان من الضروري أن نبدأ اللقاء بقوة”.

وبسؤاله عن تغيير المراكز بينه وبين نورالدين أمرابط، أجاب: “المدرب منحنا الحرية وصلاحية في تغيير المراكز عندما نجد الوقت المناسب للتغيير”.

وعن عتاب جماهير النصر ومنتقدي مستواه بعد بعض المباريات، أكد موسى: “في كرة القدم ليس من الممكن أن يحافظ اللاعب على مستواه دائماً، المستوى لا يكون ثابت”.


رئيس نادي النصر بعد إسقاط الاتفاق: انتهى نصف المشوار

حرص صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، على توجيه رسالة شكر للاعبي وجماهير “العالمي”، عقب الفوز على الاتفاق، في نهاية الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكتب السويكت على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً”الحمدلله، انتهى نصف المشوار بفوز وثلاث نقاط مهمة”.

وأضاف رئيس نادي النصر، قائلاً: “مبروك لكل عشاق العالمي، وكل الشكر لجماهير الشمس العظيمة في المنطقة الشرقية”.


العبيد يجيب.. هل هناك فارق في خوض النصر مبارياته قبل الهلال؟

أعرب عبدالرحمن العبيد، الظهير الأيسر لفريق النصر، عن سعادته بتحقيق الفوز على الاتفاق مساء اليوم الجمعة، معلقاّ على الفارق بين خوض مباريات “العالمي” قبل الهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان.

وأكد العبيد في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “الحمدلله على الفوز والثلاث نقاط اليوم، أشكر اللاعبين على المستوى الذي قدموه والجماهير التي حضرت”.

وأضاف: “جميع عناصر الفريق لعبت موسم معاً حتى الآن، والتجانس أصبح كبيراً للغاية، والمدرب أيضاً هذا موسمه الثاني معنا، ومع كل مران ننسجم أكثر وأكثر، ونثبت ذلك في الملعب”.

وبسؤاله عن الفارق بين خوض النصر مبارياته قبل الهلال، أجاب العبيد: “لا يوجد فارق سواء نلعب قبل الهلال أو بعده، نحن نلعب بعدد المباريات، وتركيزنا على الخروج بالثلاث نقاط في كل لقاء، وأتمنى التوفيق لنا في الدوري السعودي”.


النصر ينافس الشباب على استعارة نجم أبها

دخل نادي النصر في منافسة مع الشباب على التعاقد مع سميحان النابت لاعب أبها وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان النابت البالغ من العمر “23 سنة” قد انتقل إلى أبها في عام 2019 قادماً من أحد وسبق له تمثيل الفئات السنية في اللواء والأهلي.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن النصر ينافس الشباب على ضم سميحان النابت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

كما أشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة الشباب قد طلبت ضم النابت الذي سيمثل التعاون ابتداءاً من الموسم المقبل بعد انتقاله في صفقة مجانية بعد دخوله الفترة الحرة، وعرضت الإدارة الشبابية على أبها حسن القيد لاعب الفريق.

وأكدت الصحيفة السعودية أن إدارة نادي النصر قد عرضت إعارة فرج الغشيان مقابل ضم سميحان النابت بعد أن تم رفض إعارة فهد الجميعة لأبها إلى نهاية الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة