نتيجة مباراة نادي النصر اليوم.. العالمي يهزم الاتفاق ويعتلي الصدارة مؤقتاً

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
من مباراة النصر والاتفاق

سبورت 360 – حقق فريق النصر فوزاً غالياً على مضيفه الاتفاق، بهدف نظيف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحل فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ضيفاً على الاتفاق، في اللقاء الذي احتضنه ملعب “الأمير محمد بن فهد”، في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

واعتلى فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر.

نتيجة مباراة نادي النصر اليوم

الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول بحماس كبير من لاعبي الفريقين، وفي الدقيقة الثالثة، أطلق عبدالرحمن العبيد لاعب النصر تسديدة قوية بعيدة المدى من خارج حدود منطقة الجزاء، مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس رايس مبولحي.

وشهدت الدقيقة السابعة، محاولة هجومية لفريق النصر من الجبهة اليمنى عن طريق سلطان الغنام الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس رايس مبولحي في الوقت المناسب، قبل رأسية المهاجم عبدالرزاق حمدالله.

وواصل لاعبو النصر الضغط الهجومي، في هجمة بدأت بمجهود فردي مميز للمغربي نور الدين أمرابط في إختراق منطقة جزاء الاتفاق، معتمدا على مهاراته الفردية، أتبعها بتمريرة عرضية أرضية باتجاه زميله بيتروس المتمركز دون أي رقابة دفاعية ولكنه استقبل الكرة بتسديدة سيئة للغاية مرت أعلى العارضة العلوية، في الدقيقة 14.

وأهدر حمدالله فرصة محققة لأول أهداف النصر في المباراة، بعدما استقبل تمريرة عرضية رائعة من الغنام إلى داخل منطقة الجزاء برأسية سيئة للغاية وغير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مبولحي، في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 35، أحرز لاعبو النصر هدف التقدم على الاتفاق بمجهود فردي مميز للنيجيري أحمد موسى، الذي اخترق منطقة الجزاء أنهاها بعرضية أرضية قوية استقبلها حمدالله بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

الشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط الثاني بهدوء نسبي بين لاعبي الفريقين، واستمرت التمريرات المتتالية بين أقدام لاعبي النصر في منطقة منتصف الملعب خلال الدقائق الأولى.

وفي الدقيقة 67، حصل فريق النصر على ركلة ركنية نفذها أمرابط بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها دفاع الاتفاق بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

وأطلق حمدالله تسديدة خطيرة من داخل يسار منطقة جزاء الاتفاق، في الدقيقة 72، مرت بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مبولحي.

وحصل لاعبو الاتفاق على ركلة ركنية، في الدقيقة 77، على يسار مرمى النصر، نفذها إليريك باربوسا دي سوزا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع بسهولة من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 88، تسديدة قوية للغاية عن طريق محمد الكويكبي لاعب الاتفاق، من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد للغاية أعلى القائم العلوي لمرمى الحارس برادلي جونز دون أي خطورة تذكر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة