سبورت 360 – أكدت مصادر سبورت 360 رفض إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج بيع المتبقي من عقد اللاعب خالد الغامدي (31 عاما) لصالح نادي الشباب، وذلك بعد طلب من إدارة النادي العاصمي برئاسة خالد البلطان في سبيل كسب خدمات «الظهير الأيمن» خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد طلب من المدير الفني للفريق الأول، الإسباني لويس غارسيا.

وكان نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد نجح في التعاقد مع خالد الغامدي لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم الرياضي المقبل، بناء على طلب المدير الفني الإسباني لويس غارسيا بضمه حاليًا، نظرًا لتألقه اللافت مع الفيصلي.

وجاء تعاقد الشباب مع خالد الغامدي في صفقة انتقال حر بعدما دخل في الفترة الحرة بداية شهر يناير الجاري، والتي تسمح له التعاقد مع أي فريق، وأكدت تقارير صحافية أن إدارة البلطان حاولت شراء المدة المتبقية، ولكن الفيصلي تمسك به.

ولعب الظهير الأيمن خالد الغامدي 13 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع آخر.

وسبق للغامدي أن لعب للقادسية والنصر الذي بقى به لمدة ثماني سنوات، وكذلك لعب للرائد قبل الانتقال للفيصلي في صيف عام 2019.

العالمي هو أكثر فريق لعب له صاحب الـ31 عامًا، حيث شارك معه في 135 مباراة، وأحرز ثلاثة أهداف وصنع آخر، وحصد معه بطولتي دوري ولقب كأس ولي العهد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة