نشرة أخبار الأهلي السعودي اليوم

سبورت 360 – حقق فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، فوزاً مثيراً على الرائد، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، في إطار الجولة 15 من الدوري السعودي.

وافتتح لاعبو الرائد أهداف اللقاء في الدقيقة 66 عن طريق محمد فوزير، وتألق عمر السومة محرزاً هدفي الأهلي في الدقيقتين 84 و85 على الترتيب.

وتمكن لاعبو الأهلي من إضافة 3 نقاط لرصيده حيث أصبح لديه 29 نقطة، ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة

ماذا قال السومة بعد إصابته أمام الرائد؟

وجه السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة، الشكر للجماهير الأهلاوية التي سألت عنه عقب إصابته أمام الرائد، متمنيًا ألا يغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعرض السومة لخلع في الكتف قبل نهاية مواجهة الرائد بدقائق قليلة، حيث نجح في تسجيل هدفين قاد بهما فريقه لانتزاع فوزًا ثمينًا بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال السومة في تصريحات خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي عبر تطبيق “سناب شات” عقب اللقاء: “الفحوصات الأولية أكدت تعرضي لخلع في الكتف”.

وأضاف: “لا أعرف مدة غيابي عن الملاعب حتى الآن، لكنني أتمنى ألا تكون طويلة كي أساعد الفريق في تحقيق طموحات الجماهير”.

وأتم تصريحاته بقوله: “أشكر كل من سأل عني وأتمنى الخير لي وللنادي فيما هو قادم”.


الكشف عن مدة غياب بلايلي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن مدة غياب الجزائري يوسف بلايلي، جناح النادي الأهلي السعودي، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في الكاحل.

وكان بلايلي تعرض لإصابة قوية في الكاحل خلال مواجهة أبها في الجولة الرابعة عشرة والتي انتهت بفوز “الراقي”.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن اللاعب الجزائري يحتاج من ثلاثة إلى أربعة أيام للتعافي من إصابة الكاحل، والدخول في تدريبات فريقه الجماعية.

ومن المنتظر أن يبدأ بلايلي برنامجه العلاجي ومرحلة التأهيل اليوم، أو غدًا من أجل التعافي من إصابة الكاحل كي يدعم الفريق في المرحلة المقبلة.

وتمثل إصابة بلايلي ضربة قوية للفريق الأهلاوي خاصة بعد إصابة المهاجم السوري عمر السومة بخلع في الكتف تعرض له أمام الرائد.

وكان بلايلي شارك في مواجهة الوحدة الماضية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لكن كان غير جاهز بنسبة 100% وهو ما أدى إلى تجدد الإصابة.


المؤشر يوضح موقفه من الرحيل عن الأهلي

أوضح سلمان المؤشر، لاعب وسط أهلي جدة، موقفه من الرحيل عن “الراقي” في الفترة المقبلة مؤكدًا أنه يحترم عقده مع النادي.

وقال المؤشر، في تصريحات تلفزيونية عقب مواجهة الرائد: “الإدارة لم تجلس معي ولم تقدم العرض.. وإلى الآن لم يحصل شيء بيني وبين النادي”.

وأضاف: “أنا الآن لاعب في الأهلي وأحترم عقدي في آخر يوم، وأتمنى التجديد للأهلي في الفترة المقبلة”.

وأتم تصريحاته بقوله: “الأولوية للنادي الأهلي ولم أتلقى أي عرض رسمي حتى الآن، لكنني أتمنى كل خير لي وللنادي فيما هو قادم”.

وينتهي عقد المؤشر في الصيف المقبل، وهو ما يعني دخوله الفترة الحرة خلال الشهر الحالي، ليرتبط اسمه بالرحيل عن النادي وسط اهتمام العديد من الأندية.


الأهلي يكشف عن حجم إصابة السومة

كشف النادي الأهلي السعودي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن حجم إصابة مهاجمه السوري عمر السومة.

وكشفت الفحوصات الطبية الأولية التي أجريت للاعب الفريق الكروي بالنادي الأهلي عمر السومة عن تعرضه لخلع في الكتف، وسيجري اللاعب مزيد من الفحوصات والأشعة بعد عودته إلى مدينة جدة.

وكان السومة قد ظهر بمستوى مميز أمام الرائد حيثُ نجح في أن يحول تأخر الأهلي بهدف إلى فوز بثنائية سجلها خلال الدقيقتين 84 و85 من عمر الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة