نشرة الاتحاد

سبورت 360 – يستعد نادي اتحاد جدة لخوض مباراة نارية ضد العدالة يوم غدٍ السبت 25 يناير وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد تعاقدت حتى الآن خلال الفترة الشتوية مع 5 صفقات وهي؛ محمد الثاني وليوناردو جيل وأنيس البدري وعبدالمجيد السواط وبرونو أوفيني.

وفيما يلي نسعرض لكم متابعينا عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 24/1/2020:

طلال العبسي يرد على أنباء انتقاله إلى نادي الاتحاد

قال العبسي في تصريحاته عقب نهاية مباراة التعاون والفيحاء (2-2)، أنه يرتبط بعقدٍ مع ناديه الحالي ولا يوجد أي شيء حتى الآن.

وأوضح بعد سؤاله عن حقيقة انتقاله إلى نادي الاتحاد: “إذا انتهى عقدي مع نادي التعاون نتكلم في الموضوع، مافي أي شيء”.

وانتقل العبسي إلى نادي التعاون في صيف 2015 قادماً من الاتحاد، وقد شارك هذا الموسم في 16 مباراة بمختلف البطولات مع سكري القصيم واستطاع أن يسجل هدفين.


بقرار مفاجىء.. نادي الاتحاد يحسم مصير بريجوفيتش

وفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد اضطرت لتحويل بريجوفيتش، إلى قائمة الاستثمار، حتى نهاية فترة التسجيل الثانية، والتي تنتهي يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد قد قامت بتقييد المدافع البرازيلي برونو أوفيني، الوافد الجديد، في قائمة “العميد”، بعد وصول بطاقته الدولية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الاتحاد تعمل على تسويق عقد بريجوفيتش، سواء ببيع عقده أو إعارته لأحد الأندية، في حال حصوله على عرض مناسب.


موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة ضد العدالة والقنوات الناقلة

يستضيف نادي الاتحاد على ملعبه “مدينة الملك عبدالله الرياضية” مباراته ضد العدالة مساء يوم السبت حيثُ ستنطلق المباراة عند تمام الساعة الـ8:10 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:10 بتوقيت أبو ظبي.

وتقرر أن يتم نقل مباراة نادي اتحاد جدة ضد العدالة يوم السبت القادم في دوري المحترفين عبر القنوات السعودية الرياضية 2 HD بصوت المعلق سمير المعيرفي.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 14 مباراة من 14 مباراة حيث حقق 4 انتصارات وتعادلين و8 هزائم.


بعد ضم السواط.. هل انتهت صفقات نادي الاتحاد في الفترة الشتوية؟

أوضح أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي لدى نادي الاتحاد أن صفقات العميد في فترة الانتقالات الشتوية لم تنتهِ بعد.

وقال دياب، في تصريحاته عبر إذاعة “يو إف إم” السعودية: “نركز على الأمور الفنية في اختياراتنا بدون عاطفة وبناء على رأي المدرب واللجنة الفنية”.

وأضاف: “سانوجو متبقي في عقده سنتين وتمت إعارته للمدة المتبقية منه، وصفقات الاتحاد لم تنتهي”.

وأكمل: “رئيس النادي يبذل جهود كبيرة مالية وجسدية لخدمة الفريق وجود المعارضين للإدارة ليس دليل فشل، بل يرفع من جودة العمل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة