نشرة أخبار الهلال

سبورت 360 – يخوض نادي الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مباراة نارية ضد الشباب وذلك في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم غدٍ السبت.

ويفقد نادي الهلال خدمات ظهيره الأيمن محمد البريك وذلك أمام الشباب بعد أن تعرض للإصابة ويتوقع أن يعتمد لوشيسكو على الوافد الجديد مدالله العليان أو أمير كردي.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 24/1/2020:

الهلال يستعين بلاعب مغمور لحل أزمة الظهير الأيسر

قالت تقارير صحفية سعودية، إن نادي الهلال يفكر في التعاقد مع فهد العبيد، الظهير الأيسر لفريق المجزل المنافس في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

حسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن أعضاء النادي العاصمي حضر إلى المجمعة الثلاثاء الماضي رغبة في رصد ومتابعة الأداء الفني للعبيد، خلال مواجهة المجزل وحطين في دوري الدرجة الأولى السعودي.

وأوضح المصدر أن العبيد نال إعجاب نادي الهلال وسيتم التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل غلق الميركاتو الشتوي.


لوشيسكو يفاضل بين كردي والعليان قبل مواجهة الهلال والشباب

ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية أن لوشيسكو يفاضل أمير كردي ومد الله العليان الوافد الجديد لإشراك أحدهما في المباراة المقبلة بديلاً عن المصاب محمد البريك.

وأوضح المصدر أن مد الله العليان يلعب في مركز الظهير الأيسر ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن وكان التعاقد معه من الأساس، ليكون بديلاً مثالياً للظهيرين ياسر الشهراني ومحمد البريك.


نادي الهلال يراقب مهاجم مونتيري المكسيكي

ذكرت صحيفة “futbol total” المكسيكية أن المهاجم الأرجنتيني فونيس موري البالغ من العمر 28 عاماً يقترب من مغادرة مونتيري في الصيف المقبل وستكون وجهته القادمة إما الدوري الأمريكي أو السعودي.

وذكرت الصحيفة المكسيكية عبر تقريرها أن فونيس موري قد يغادر مونتيري في صيف 2020 ويتوقع أن ينافس لوس أنجلوس جلاكسي على ضم اللاعب الأرجنتيني مع الهلال السعودي الذي يضعه ضمن اهتماماته أيضاً.

وأشارت الصحيفة المكسيكية إلى أن النادي السعودي الذي يلعب في صفوفه بافيتيمبي جوميز وسيباستيان جيوفينكو مهتم بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني موري ليكون أحد نجوم الفريق الذي يقوده الروماني لوشيسكو.


موعد مباراة الهلال السعودي القادمة ضد الشباب والقنوات الناقلة

يستضيف الشباب نظيره الهلال، على استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة 6:10 بتوقيت مكة المكرمة و7:10 بتوقيت أبوظبي و5:10 بتوقيت القاهرة.

ويذاع اللقاء عبر شاشة الرياضية السعودية 1 بأداء صوتي للمعلق جعفر الصليح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة