مباراة الأهلي والرائد

سبورت 360 – لا يزال عمر السومة يُبدع بقميص أهلي جدة فقد تمكن من تحقيق أرقام مميزة خلال مشاركاته مع الراقي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ انضمامه في عام 2014.

وساهم عمر السومة في فوز الأهلي على الرائد بهدفين مقابل هدف مساء الخميس بالمباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وكان الرائد متفوقاً بهدف عن طريق محمد فوزير خلال الدقيقة “65” ولكن السومة قلب الطاولة وسجل هدفين خلال وقت قياسي بالدقيقتين “84 و85”.

ووصل عمر السومة بهذه الثنائية التي سجلها في شباك الرائد إلى 11 هدفاً حتى الآن ليحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري السعودي خلف بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال المتصدر بـ12 هدفاً.

“22” ثنائية سجلها عمر السومة في دوري المحترفين

وذكر حساب “أوبتا” المتخصص في الإحصائيات الرياضية أن عمر السومة قد سجل 22 ثنائية في دوري المحترفين السعودي منذ أول مباراة له في المنافسة في 2014، أكثر بـ13 ثنائية على الأقل من أي لاعب آخر منذ ذلك الحين.

عمر السومة لعب هذا الموسم حتى الآن مع الأهلي في الدوري السعودي 14 مباراة وسجل 11 هدفاً بالإضافة إلى مشاركته في مباراتين مع الراقي بكأس الملك وسجل هدفين.

وتعرض عمر السومة للإصابة خلال مباراة الأهلي والرائد اليوم وأظهرت الفحوصات الطبية  تعرضه لخلع في الكتف، وسيجري مزيد من الفحوصات والأشعة بعد عودته إلى مدينة جدة.

ويحتل النادي الأهلي حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 29 نقطة بعد النصر صاحب الوصافة بفارق نقطة والهلال الذي يتصدر الترتيب بـ31 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة