روي فيتوريا

سبورت 360 – غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي إلى الدمام من أجل الاستعداد لمواجهة الاتفاق في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل نادي النصر ضيفاً على منافسه الاتفاق في المباراة القوية المقرر إقامتها بينهما يوم غدٍ الجمعة 24 يناير عند تمام الساعة الـ5:55 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ6:55 بتوقيت أبو ظبي.

وليد عبدالله ضمن قائمة النصر

وقام المدرب البرتغالي روي فيتوريا بضم الحارس وليد عبدالله لقائمة النصر التي غادرت الرياض وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

ويسعى نادي النصر لاقتناص الثلاث نقاط من مباراته أمام الاتفاق من أجل مواصلة ملاحقة الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 30 نقطة بينما الاتفاق يأتي بالمركز العاشر ومعه 17 نقطة وذلك من 14 مباراة خاضها كلا الفريقين.

ويفقد نادي النصر في مواجهته أمام الاتفاق عدد من اللاعبين مثل المدافع عبدالله مادو وعبدالفتاح آدم للإصابة بالإضافة إلى فراس البريكان وعبدالإله العمري وعلي مختار لتواجدهم مع المنتخب الوطني الأولمبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة