فريق الهلال السعودي

سبورت 360 – ضربت لعنة الإصابة صفوف نادي الهلال من جديد وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد الشباب في إطار منافسات مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي نادي الهلال مع الشباب على ملعب الملك فهد مساء يوم السبت القادم 25 يناير وذلك في تمام الساعة الـ 6:10 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ7:10 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل نادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة بينما الشباب يأتي بالمركز التاسع بـ21 نقطة من 14 مباراة.

الهلال يخسر البريك

لم يشارك محمد البريك ظهير أيمن نادي الهلال في التدريبات الجماعية اليوم الخميس نظراً لتواجده في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة.

ويتأهب الفريق الكروي لكرة القدم بنادي الهلال للمباراة القادمة الهامة ضد الشباب وينتظر أن يختتم الزعيم تحضيراته الميدانية بمران مغلق يوم غدٍ الجمعة.

وتخلل تدريب الهلال اليوم تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو؛ تطبيقات تكيتيكة وجمل فنية ومناورة على جزء من مساحة الملعب.

كما شهدت التدريبات الهلالية اليوم مشاركة الوافد الجديد مدالله العليان والذي يمكن أن يعتمد عليه لوشيسكو في مركز الظهير الأيمن بدلاً من محمد البريك المصاب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة