نشرة النصر

سبورت 360 – يخوض نادي النصر مواجهة قوية يوم غدٍ الجمعة 24 يناير وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي النصر حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأصفر.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 23/1/2020:

من يجاور مايكون في دفاع النصر ضد الاتفاق؟

بحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا يفاضل بين المخضرم عمر هوساوي والشاب نايف الماس، ثنائي دفاع النصر، لاختيار أحدهما للمشاركة أمام الاتفاق.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب البرتغالي يرغب في اختيار أحد الثنائي هوساوي أو النايف للعب بجوار البرازيلي مايكون بيريرا، في دفاع النصر أمام الاتفاق، خاصةً في ظل استبعاد عبدالله مادو، لعدم اكتمال جاهزيته.


الصرامي يعدد إنجازات السويكت مع النصر

نشر الصرامي العديد من التغريدات على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال خلالها: “النصر أصبح في أيادٍ أمينة، فالفريق حقق العديد من التقدمات والنجاحات بالفترة الأخيرة”.

وأضاف: “النادي يحقق نتائج جيدة وحقق السوبر السعودي، ونمتلك أفضل اللاعبين المحليين والأجانب وننافس على لقب الدوري وكأس الملك”.

وأتم: “مواهبنا الصاعدة أيضًا تتواجد في المنتخبات الوطنية، نحن حققنا الكثير مع دكتور صفوان السويكت ونسعى لتصحيح المسار فيما هو قادم”.


فرمان برتغالي.. استبعاد ثلاثي النصر من مواجهة الاتفاق

وفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي بازيل روبيرو، طبيب نادي النصر، قد قدم تقريراً عن حالة الثلاثي؛ عبدالله مادو، وحمد المنصور، وعبدالفتاح آدم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن طبيب نادي النصر أوصى فيتوريا بعدم الاعتماد على خدمات الثلاثي؛ آدم ومادو والمنصور في مواجهة الاتفاق المقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية، أن تقرير طبيب النصر وقرار فيتوريا جاء بناءً على عدم اكتمال جاهزية ثلاثي “العالمي” إثر الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً.


الاتحاد يخطف السواط من النصر

حسم نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي صفقة عبدالمجيد السواط قادماً من التعاون وذلك بعد منافسة شرسة مع النصر والأهلي.

وتعاقدت إدارة نادي الاتحاد مع عبدالمجيد السواط لاعب وسط التعاون لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم الرياضي المقبل.

كان عبدالمجيد السواط قد انتقل إلى صفوف التعاون في عام 2018 قادماً من الهلال حيثُ وقع وقتها على عقد يمتد حتى سنوات لسكري القصيم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة