صورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اتخاذ الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، قراراً بشأن مدالله العليان، الوافد الجديد لصفوف “الزعيم” قبل مواجهة الشباب المقبلة.

ونجحت إدارة نادي الهلال في الحصول على توقيع العليان، لاعب فريق التعاون، الأسبوع الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة، التي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ، وكان من المفترض انضمامه ابتداءاً من الموسم المقبل.

وتمكن مسؤولو نادي الهلال من إقناع إدارة نادي التعاون، بشراء المدة المتبقية في عقد العليان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ووافقة إدارة “ألسكري” مقابل الحصول على خدمات حسن كادش.

لوشيسكو يطلب سرعة قيد العليان

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاحتراف في نادي الهلال تعمل على قدم وساق، من أجل حسم قيد العليان المنضم في الفترة الشتوية.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة الهلال تسعى لسرعة قيد العليان في لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل مباراة الشباب المنتظرة.

وأشارت الصحيفة السعودية، أن لوشيسكو طلب من إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، سرعة قيد العليان في قائمة “الزعيم” للاستعانة بخدماته ضد الشباب.

موعد مباراة نادي الهلال القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق الهلال لأن يحل ضيفاً على الشباب، في المباراة التي ستقام يوم السبت المقبل، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال مع مضيفه الشباب، في تمام الساعة 6:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيذاع اللقاء عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية 1” بأداء صوتي للمعلق جعفر الصليح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة