روي فيتوريا

سبورت 360 – كشفت تقرير صحفية، اليوم الخميس، عن قرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، باستبعاد 3 لاعبين من خوض مباراة الاتفاق المنتظرة.

استبعاد ثلاثي النصر من مواجهة الاتفاق

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي بازيل روبيرو، طبيب نادي النصر، قد قدم تقريراً عن حالة الثلاثي؛ عبدالله مادو، وحمد المنصور، وعبدالفتاح آدم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن طبيب نادي النصر أوصى فيتوريا بعدم الاعتماد على خدمات الثلاثي؛ آدم ومادو والمنصور في مواجهة الاتفاق المقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية، أن تقرير طبيب النصر وقرار فيتوريا جاء بناءً على عدم اكتمال جاهزية ثلاثي “العالمي” إثر الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً.

موعد مباراة نادي النصر القادمة والقنوات الناقلة

ويحل فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي ضيفاً على الاتفاق، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “الأمير محمد بن فهد”، مساء الغد الجمعة، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر مع مضيفه الاتفاق، في تمام الساعة 5:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى”.

ويدخل فريق النصر المباراة وبحوزته 30 نقطة محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يأتي فريق الاتفاق في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة