سبورت 360 – ركزت الصحافة الغانية على تعاقد الفريق مع التونسي أنيس البدري لاعب الترجي التونسي السابق، وأوضح موقع “غانا سوكر نت” الغاني، في تقرير له أن البدري انضم للاتحاد مقابل 500 ألف دولار.

وتحدث التقرير عن مدة العقد والتي تبلغ موسمين ونصف الموسم، والذي تم توقيعه، قبل ستة أشهر من نهاية عقد اللاعب مع ناديه السابق الترجي التونسي، وتوج البدري بلقب هداف دوري أبطال إفريقيا 2018 برصيد ثمانية أهداف قادته الترجي للقب.

وبالنسبة للصحافة الفرنسية نشر موقع “فوتبول 365” في نسخته الفرنسية أن بدري قد انضم لصفوف الاتحاد لمدة موسمين ونصف.

وأشار التقرير إلى أن المفاوضات كانت صعبة بين الترجي والاتحاد قبل التوصل لاتفاق بشأن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، ونجح البدري في إحراز 3 ألقاب للدوري مع الترجي ولقب لكأس تونس ولقبين لدوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية في 2017.

وسجل  الاتحاد لاعبه الجديد “أنيس البدري” في قائمته المحلية ليمنحه فرصة خوض مباراة العدالة في  الجولة الـ15 والختامية لمرحلة الذهاب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

الاتحاد كان قد تعادل مؤخرًا مع أولمبيك آسفي المغربي 1-1 في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال ، وقد بدأ على الفور الاستعداد لمباراة العدالة التي يأمل أن يظهر خلالها بوجه جديد خاصة مع الصفقات الشتوية القوية التي أبرمها النادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة