صورة من تويتر نادي الهلال السعودي

سبورت 360 – عاود نادي الهلال تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء استعداداً للمواجهة القادمة ضد الشباب في الديربي المقرر إقامته يوم السبت القادم في الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي الهلال حالياً المركز الأول في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 31 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الهلالي الذي يطمح في الابتعاد عن منافسه النصر صاحب المركز الثاني وفي جعبته 30 نقطة.

هيون سو والعليان يشاركان في تدريبات الهلال

وشهدت تدريبات نادي الهلال اليوم الأربعاء مشاركة المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو في الجزء الأول من التدريبات ولا يزال يواصل البرنامج التأهيلي الخاص به.

وكان هيون سو قد غاب عن مباريات الماضية بعد إصابته خلال مواجهة الهلال والفيصلي مطلع الشهر الجاري وأكد النادي وقتها حاجة اللاعب لفترة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد إصابته في عضلات أسفل البطن.

وشارك الوافد الجديد من نادي التعاون مدالله العليان في تدريبات الهلال لأول مرة بعد أن أتمت إدارة النادي إجراءات انتقاله بشكل رسمي في الفترة الشتوية الحالية.

ويلتقي نادي الهلال مع نظيره الشباب على ملعب الملك فهد مساء يوم السبت القادم 25 يناير وذلك في تمام الساعة الـ6:10 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ7:10 بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد نادي الشباب في المركز التاسع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 21 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الشبابي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة