أخبار الهلال السعودي

سبورت 360– يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الشباب، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر.

ويقدم موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء.

الهلال يقدم عرضاً لشراء عقد الشهري والكشف عن موقف الرائد

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن استعداد إدارة نادي الهلال برئاسة فد بن نافل، لتقديم عرض إلى نظيرتها في نادي الرائد، من أجل شراء عقد صالح الشهري.

وانضم الشهري لصفوف فريق الهلال، في أغسطس الماضي، قادماً من الرائد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حيث من المقرر رحيله عن “الأزرق” في يوليو 2020.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الهلال تعتزم شراء عقد الشهري، بتوصية من المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن لوشيسكو طلب من إدارة الهلال شراء المدة المتبقية من عقد الشهري، بعد تقديمه مستويات مميزة بقميص “الزعيم” منذ بداية الموسم.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الرائد ترحب ببيع عقد الشهري إلى نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن بشرط الحصول على عائد مادي مقنع.

نبأ صادم للجماهير.. تحديد موعد “ديربي الرياض” بين الهلال والنصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن تحديد لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصر لكرة القدم، موعد “ديربي الرياض” بين الهلال والنصر، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لجنة المسابقات قد حددت يوم الجمعة الموافق 20 من شهر مارس المقبل، موعداً لمواجهة الهلال والنصر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن اللجنة اتخذت قرارها تزامناً مع تحديدها لموعد مباراتي نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي أعلنت إقامتهما في 15 مارس المقبل.

رسمياً.. نادي الهلال يُعلن توقيعه مع 3 لاعبين

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، رسمياً اليوم، توقيع عقود احترافية مع 3 لاعبين من درجة الشباب في النادي العاصمي.

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن إدارة “الزعيم” أبرمت عقوداً احترافية مع 3 لاعبين من درجة الشباب وهم؛ منصور البيشي، ورياض الغامدي، وتركي المطيري.

ووقع عبدالله الجربوع، الرئيس التنفيذي لنادي الهلال، العقود الاحترافية مع ثلاثي “الزعيم” الشاب، وتمتد عقودهم لمدة عامين بدءاً من تاريخ التوقيع.

وجرت مراسم توقيع العقود بين الجربوع والثلاثي؛ البيشي والغامدي والمطيري، في مبنى الأمير عبدالله بن ناصر الإداري في مقر نادي الهلال.

مفاجأة.. قانوني: فوز الفيصلي على الهلال “غير شرعي”

فجّر القانوني أحمد الأمير خبير اللوائح والقوانين بالاتحاد الدولي لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل تمنح الهلال ثلاث نقاط الفيصلي بعدما أكتفى الفريق الهلالي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة 12 لدوري محمد بن سلمان للمحترفين.

والمفاجأة تكمن في ارتكاب الفيصلي، خطأ إداري كارثي أمام الهلال، وذلك بعد استبدال حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم مصطى ملائكة، بزميله أحمد الكسار، قبل دقائق من صافرة البداية.

وقال الأمير عبر حسابه على تويتر: “وجود مصطفى ملائكة على دكة البدلاء و اضافة اسمه الى قائمة البدلاء لنادي الفيصلي بعد إصابته واستبداله قبل بداية المباراة مخالفة واضحة وصريحة للمادة 14/9 من لائحة المسابقات والمادة 22/4 و5 اللائحة التنظيمية لمسابقة الدوري.

وأضاف: “حال احتجاج الهلال لمخالفة وجود ملائكة على دكة البدلاء، يبت في الاحتجاج لجنة الانضباط وهو عدم أهلية ملائكة في التواجد على دكة البدلاء، ولكن هل شارك ملائكة في المباراة وأثر في نتيجتها؟.

وأثارت تغريدات أحمد الأمير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، دفع بكثير من الجماهير لمطالبة إدارة الهلال بتقديم شكوى للاستفادة من هذا الخطأ القانوني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة