أبرزها صدام الهلال والشباب.. مواجهات قوية في الجولة الـ15 من الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مباراة سابقة بين الهلال والشباب

سبورت 360 – يشهد يوم غدٍ الخميس 23 يناير 2020 إنطلاقة منافسات مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعتلي نادي الهلال صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة من 14 مباراة خاضها الزعيم وآخرها كانت المباراة المؤجلة مع الفيصلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

بينما يأتي نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي ومعه 30 نقطة بعد أن كان متصدراً للجدول في الفترة الماضية ولكنه فقد نقطتين عندما تعادل مع الاتحاد 1-1 بالجولة الماضية.

ولا يزال نادي ضمك يتواجد في قاع جدول ترتيب فرق الدوري السعودي ومعه 8 نقاط من 14 مباراة بينما العدالة والفتح في المركزين الخامس والرابع عشر بالجدول بـ9 نقاط لكل فريق.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” مواعيد مواجهات الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين:

يوم الخميس 23 يناير

الفتح × ضمك:

يلعب الفتح صاحب المركز الـ 14 برصيد 9 نقاط مع نظيره ضمك متذيل جدول الترتيب بـ8 نقاط وذلك مساء يوم الخميس 23 يناير عند تمام الساعة الـ 5:55 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

الفتح × الأهلي:

يلتقي النادي الأهلي صاحب المركز الثالث بـ 26 نقطة مع الرائد صاحب نفس عدد النقاط والذي يأتي في المركز الرابع، وتقام المباراة على مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في تمام الساعة 8:10 بتوقيت مكة المكرمة.

rrr33

يوم الجمعة 24 يناير

الفيحاء × التعاون:

يواجه نادي الفيحاء صاحب الـ 17 نقطة في المركز الحادي عشر نظيره التعاون الذي يحتل المركز الخامس ومعه25 نقطة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الـ 3:35 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

الاتفاق × النصر:

يستضيف الاتفاق صاحب الـ 17 نقطة في المركز العاشر نظيره النصر وصيف الترتيب بـ 30 نقطة، وذلك يوم الجمعة 24 يناير عند الـ 5:55 بتوقيت مكة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

الوحدة × الحزم:

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة عند تمام الساعة 8:10 مواجهة الوحدة صاحب المركز السادس بـ 24 نقطة مع نظيره الحزم الذي يمتلك 15 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر.

يوم السبت 25 يناير

أبها × الفيصلي:

يستضيف صاحب المركز السابع في الترتيب برصيد 23 نقطة منافسه في هذه الجولة الفيصلي الذي يحتل  المركز الثامن بفارق نقطتين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها عند الـ 3:55 بتوقيت مكة.

الشباب × الهلال:

يلتقي نادي الشباب صاحب المركز التاسع برصيد 21 نقطة في ديربي الرياض مع الهلال الذي يأتي صدارة الترتيب بـ 31 نقطة، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عند الـ 6:10 بتوقيت مكة.

الاتحاد × العدالة:

يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة عند تمام الساعة الـ 8:10، ختام مباريات الجولة عندما يلتقي العدالة صاحب المركز بـ9 نقاط مع الاتحاد الذي يمتلك 14 نقطة بالمركز الثالث عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية