وليد أزارو

سبورت 360 – أعلن نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، رسمياً اليوم الأربعاء، تعاقده مع المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقدمت إدارة نادي الاتفاق عرضاً رسمياً للنادي الأهلي المصري، خلال الساعات الماضية، للحصول على خدمات أزارو، وكانت إدارة “المارد الأحمر” تحاول إقناع اللاعب بقبول العرض.

الاتفاق يضم أزارو من الأهلي المصري

ونجح مسؤولو نادي الاتفاق في الحصول على توقيع أزارو لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، من أجل تعزيز القوة الهجومية للفريق ابتداءاً من يناير الحالي.

وكتب المركز الإعلامي لنادي الاتفاق على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع المهاجم المغربي وليد أزارو، بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي قادماً من النادي الأهلي المصريا”.

الأهلي يتخلص من أزارو لقيد بادجي

وترددت أنباء مساء أمس، عن إصرار إدارة نادي الاتفاق على عرضها المقدر بقيمة 500 ألف دولار لضم أزارو، وذلك لمدة 6 أشهر مع بند أحقية الشراء، في الوقت الذي طلب فيه اللاعب الحصول على مليوني دولار.

وترغب إدارة النادي الأهلي في التخلص من خدمات أزارو خلال شهر يناير الجاري، من أجل قيد السنغالي أليو بادجي في قائمة الفريق، حيث تم التعاقد مع الأخير منذ أيام قليلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة