مهند عسيري

سبورت 360 – أعلن النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، رسمياً اليوم الثلاثاء، نجاح العملية الجراحية التي أجراها مهند عسيري، لاعب فريق “الراقي”.

ويعاني عسيري من إصابة على مستوى الركبة، وجأرى فحوصات طبية بداية الموسم الجاري، أثبتت وجود خشونة في ركبته اليمنى، وحاجته إلى برنامج تأهيلي دقيق، قبل أن يكشف النادي عن حاجته للتدخل الجراحي.

الأهلي يعلن نجاح جراحة عسيري

وأكد مسؤولو النادي الأهلي في بيان رسمي، أمس الإثنين، أن عسيري سيخضع لعملية في الركبة، وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر، وهو ما يعني انتهاء موسمه.

وكتب المركز الإعلامي للنادي “الراقي” على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أجرى لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الكابتن مهند عسيري، عملية جراحية اليوم الثلاثاء، في مدينة دبي، لتنظيف الركبة وإعادة بناء الغضروف، على يد الجراح الفرنسي فيليب لاندرو، تكللت بالنجاح ولله الحمد”.

موعد مباراة النادي الأهلي السعودي القادمة

في السياق ذاته، يواصل فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، تحضيراته الميدانية، استعداداً لخوض مباراته ضد الرائد، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الرائد، في تمام الساعة 8:10 من مساء الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة