نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم

سبورت 360 – يواصل فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الهولندي هينك تين كات، تحضيراته الميدانية، استعداداً لخوض مباراته المقبلة ضد العدالة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره العدالة، في تمام الساعة 8:10 من مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء

صحيفة صربية تكشف مفاجأة في عقد انتقال سانوجو إلى النجم الأحمر

أكمل الإيفواري سيكو سانوجو لاعب نادي الاتحاد السابق الإيفواري انتقاله إلى ناديه الجديد النجم الأحمر الصربي.

وكان سانوجو في سبتمبر الماضي، أرسل إلى إدارة نادي الاتحاد إشعاراً يطالب فيه بفسخ التعاقد من طرف اللاعب وقام بعد ذلك بمغادرة المملكة العربية السعودية بدون إذن.

وكشفت صحيفة “Mozzart Sport” الصربية، عن تفاصيل في صفقة انتقال سانوجو من الاتحاد إلى النجم الأحمر الصربي. حيث قالت الصحيفة أن إدارة النادي السعودي سيتحمل جزء من رواتب سانوجو مع فريقه الصربي.

وأكملت الصحيفة أن الاتحاد سيدفع جزء من رواتب سانوجو، الذي كان يتقاضى في السعودية مرتبا سنويا يبلغ 2.5 مليون يورو.

في تكرار لسيناريو صفقة جاري رودريجيز، الذي غادر الاتحاد مطلع الموسم الجاري، إلى فنربخشة التركي، وتحمل الاتحاد جزءاً من راتبه السنوي مع ناديه التركي.


البدري يشكر الترجي ويقدم وعداً لجماهير الاتحاد.. صورة

وجه التونسي أنيس البدري نجم نادي اتحاد جدة، الوافد الجديد من الترجي وعداً إلى جماهير العميد وذلك قبل الظهور الأول الرسمي له مع النمور.

ووقع البدري عقداً احترافياً مع نادي الاتحاد خلال الأسبوع الماضي عقب موافقة ناديه السابق الترجي التونسي على انتقاله بشكل رسمي.

وكتب أنيس البدري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “عام جديد وتحدٍ جديد، شكراً جزيلاً للترجي التونسي على السنوات الأربع الرائعة”.

وتابع: “الآن تحدي جديد وأنا فخور وسعيد بالانضمام للاتحاد وسوف أقدم كل شيء حتى ينتصر الاتحاد“.

وينتظر أن يعتمد هينك تين كات على لاعبه الجديد أنيس البدري في المواجهة القادمة والتي ستقام ضد العدالة يوم السبت القادم والموافق 25 يناير في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة