نشرة أخبار الهلال

سبورت 360 – تعادل نادي الهلال يوم أمس الإثنين مع الفيصلي بهدفين مقابل مثلهما في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي الهلال المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأزرق.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 21/1/2020:

رسمياً.. العليان ينتقل إلى الهلال في الفترة الشتوية الحالية

قال نادي الهلال، في بيانه الرسمي أن الإدارة قد أبرمت إتفاقية مع التعاون بحيث ينتقل اللاعب إلى صفوف الهلال اعتباراً من فترة الانتقالات الحالية.

وينتظر أن يلتحق مدالله العليان بتدريباته فريق الهلال السعودي وذلك خلال اليومين المقبلين ليتم الاعتماد عليه رسمياً بعد شراء المدة المتبقية في عقده مع التعاون.

ومن جانبه؛ وافق نادي التعاون على انتقال مدالله العليان إلى الهلال وأعربت إدارة النادي عن شكرها وتقديرها للاعب بعد الفترة التي قضاها بقميص سكري القصيم.


نادي التعاون يضم حسن كادش من الهلال

أنهت إدارة التعاون إجراءات ضم لاعب الهلال حسن كادش إلى صفوفها لمدة ثلاثة مواسم ونصف وذلك كان بمقر النادي بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة علي الشايعي واللاعب.

وقال محمد القاسم رئيس نادي التعاون عبر حسابه بتويتر: “أشكر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الصديق فهد بن نافل على تعامله الاحترافي في صفقة حسن كادش، تمنياتي بالتوفيق للذئب الجديد”.

ومن جانبه؛ قدمت إدارة نادي الهلال السعودي عبر بيانها صباح اليوم الثلاثاء الشكر لـ”حسن كادش” على ما قدمه من جهود خلال فترة تمثيله لصفوف الهلال.


إدارة نادي الهلال تفتح ملف تجديد “العتيبي”

أشارت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، إلى اهتمام إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل بتجديد عقد لاعب الفريق الشاب ذعار العتيبي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادي الهلال سوف تجتمع مع اللاعب ذعار العتيبي لمناقشته في مسألة تجديد عقده مع النادي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الإدارة الهلالية سوف تبحث بعد ذلك ملف إعارة اللاعب بالنظر للعروض المقدمة من الأندية الأخرى.


العليان: شكراً لإدارة التعاون وهناك تحدٍ كبير مع الهلال

وجه مدالله العليان ظهير أيمن نادي الهلال الجديد، الشكر لإدارة ناديه السابق التعاون برئاسة محمد القاسم على الفترة التي قضاها في صفوف سكري القصيم.

وكتب مدالله العليان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمد لله، مرحلة جديدة وتحدي كبير مع الزعيم، أشكر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن نافل على ثقتهم، وأسأل الله التوفيق لي ولجميع زملائي بأن نقدم دائماً ما يسعد جمهور الهلال“.

وأضاف العليان موجهاً حديثه لناديه السابق في تغريدة أخرى: “شكراً من القلب، لكل رجالات التعاون، لإدارة النادي برئاسة الأستاذ محمد القاسم الجماهير الغالية وجميع العاملين، زملائي اللاعبين وأتمنى أن أكون وفقت بخدمة هذا الكيان الكبير كما يجب وأعتذر عن أي تقصير، دعواتي للتعاون بدوام التوفيق والنجاح”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة