سبورت 360 – يواصل فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، تحضيراته الميدانية، استعداداً لخوض مباراته المقبلة ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق، في تمام الساعة 5:55 من مساء الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الأمير محمد بن فهد” في الجولة 15 من الدوري السعودي.

ويقدم لكم “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء

حقيقة اقتراب جوليانو من جيريميو البرازيلي

يستهدف نادي جريميو البرازيلي التعاقد مع جوليانو دي باولا لاعب وسط النصر السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويواصل نادي جريميو البرازيلي بحثه خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل التعاقد مع صفقات قوية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول في الميركاتو الشتوي الحالي.

وذكر الموقع”globo esporte” البرازيلي أن جريميو يتحرك من أجل جوليانو رغم أن النادي يعلم جيداً بصعوبة تلك المفاوضات نظراً للقيمة العالية للاعب.

وأشار الموقع البرازيلي إلى أن وكيل جوليانو قد سافر إلى المملكة السعودية من أجل الدخول في مفاوضات مع اللاعب الذي وضعه مدرب جريميو ريناتو غاوتشو على رأس قائمة “أهدافه” التي سلمها للإدارة من أجل تعزيز صفوف الفريق هذا الشتاء.

وقضى جوليانو عامين في صفوف جريميو من 2014 حتى 2016 وفي ذلك الوقت تم بيعه إلى زينيت الروسي مقابل سبعة ملايين يورو (25 مليون ريال برازيلي في يوليو 2016).

مهاجم النصر السابق على رادار التعاون لتعويض تاوامبا

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، عن اسم المهاجم الذي قد يعوض لياندر تاوامبا في التعاون خلال فترة غيابه بسبب الإصابة.

وكانت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها الكاميروني تاوامبا قد أظهرت وجود كسر في أعلى عظمة الشظية وتمزق في أربطة الكاحل، وسيغيب لفترة علاج تمتد من 4 إلى 6 أسابيع.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية اليوم الثلاثاء، أن إدارة التعاون تنوي التعاقد مع محمد السهلاوي نجم النصر السابق ولاعب الشباب الحالي لكي يعوض غياب لياندر تاوامبا المُصاب.
وتنتظر إدارة نادي التعاون حسم موقف محمد السهلاوي مع الشباب من أجل الحصول على خدماته حال قام بتوقيع مخالصة مالية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مختار فلاتة لم ينجح في التجربة الميدانية التي خاضها تحت أنظار المدرب عبدالله عسيري والمدير الفني الأجنبي فيتور كامبيلوس.

نادي النصر يتلقى نبأ سار من الاتحاد الآسيوي

أشارت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، إلى أن نادي النصر قد تلقى نبأ سار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل انطلاق مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويقع نادي النصر ضمن فرق المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2020 رفقة السد وسباهان بالإضافة إلى الفائز من ملحق (العين الاماراتي، بونيودكور الأوزبكي، الزوراء العراقي).

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية أن إدارة نادي النصر قد تلقت الضوء الأخضر من الاتحاد الآسيوي بشأن مشاركة الثلاثي أيمن يحيى، مختار علي، وعبدالفتاح آدم “مواليد” في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2020.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن قرار الاتحاد الآسيوي جاء بعد أن انطبقت على هؤلاء اللاعبين الشروط المطلوبة في مثل حالاتهم.

وأكدت الصحيفة السعودية أن إدارة نادي النصر السعودي قد أرسلت إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مستفسرة عن مدى إمكانية تقييدهم في القائمة من عدمه.

وينتظر أن تكون المباراة الأولى لنادي النصر في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ضد السد وذلك يوم 11 فبراير عند تمام الساعة الـ12:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

سبب رفض نجم بنفيكا النصر واختيار الشارقة الإماراتي

رفض البرازيلي كايو لوكاس، لاعب نادي بنفيكا البرتغالي فكرة الانتقال لنادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وفقا لما أكدته التقارير الصحفية.

وذكرت صحيفة صحيفة “أوجوجو” البرتغالية ، أن كايو رفض عرضا رسميا من نادي النصر رغم محاولات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق في إقناع اللاعب.

واضاف المصدر أن كايو يفضل العودة للدوري الإماراتي لمعرفته جيدا بالأجواء هناك كونه لاعب سابق بنادي العين وعدم رغبته في اللعب بالسعودية  حيث يخشى عدم الانسجام في التجربة الأولى له بالدوري الأقوى عربيا.

وأكدت المصدر أن صاحب الـ 25 عاما، وافق على الانتقال لصفوف الشارقة الإماراتي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل 1.5 مليون يورو، مع أحقية الشراء بشكل نهائي مقابل 10 ملايين يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة