سبورت 360 – رفض البرازيلي كايو لوكاس، لاعب نادي بنفيكا البرتغالي فكرة الانتقال لنادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وفقا لما أكدته التقارير الصحفية.

وذكرت صحيفة صحيفة “أوجوجو” البرتغالية ، أن كايو رفض عرضا رسميا من نادي النصر رغم محاولات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق في إقناع اللاعب.

واضاف المصدر أن كايو يفضل العودة للدوري الإماراتي لمعرفته جيدا بالأجواء هناك كونه لاعب سابق بنادي العين وعدم رغبته في اللعب بالسعودية  حيث يخشى عدم الانسجام في التجربة الأولى له بالدوري الأقوى عربيا.

وأكدت المصدر أن صاحب الـ 25 عاما، وافق على الانتقال لصفوف الشارقة الإماراتي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل 1.5 مليون يورو، مع أحقية الشراء بشكل نهائي مقابل 10 ملايين يورو.

وجاءت رغبة كايو في ظل بحثه عن استعادة مستواه حيث سعاني الموسم الحالي من قلة المشاركات التي وصلت إلى 11 مباراة وسجل خلالهم هدف وحيد.

وسبق لكايو أن لعب في صفوف العين الإماراتي لمدة 3 مواسم، حيث خاض 93 مباراة، سجل 30 هدفًا، فيما صنع 39 هدفًا وحصل على لقب دوري الخليج العربي وشارك بكأس العالم للأندية التي حصل الزعيم الإماراتي على وصافتها أمام ريال مدريد الإسباني ضمن النسخة قبل الماضية من المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة