مدالله العليان

سبورت 360 – وجه مدالله العليان ظهير أيمن نادي الهلال الجديد، الشكر لإدارة ناديه السابق التعاون برئاسة محمد القاسم على الفترة التي قضاها في صفوف سكري القصيم.

وأعلن نادي الهلال رسمياً صباح اليوم الثلاثاء أن الإدارة قد أبرمت إتفاقية مع التعاون بحيث ينتقل مدالله العليان إلى صفوف الفريق الكروي الأول اعتباراً من فترة الانتقالات الحالية.

مدالله العليان: شكراً للتعاونيين

وكتب مدالله العليان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمد لله، مرحلة جديدة وتحدي كبير مع الزعيم، أشكر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن نافل على ثقتهم، وأسأل الله التوفيق لي ولجميع زملائي بأن نقدم دائماً ما يسعد جمهور الهلال“.

وأضاف العليان موجهاً حديثه لناديه السابق في تغريدة أخرى: “شكراً من القلب، لكل رجالات التعاون، لإدارة النادي برئاسة الأستاذ محمد القاسم الجماهير الغالية وجميع العاملين، زملائي اللاعبين وأتمنى أن أكون وفقت بخدمة هذا الكيان الكبير كما يجب وأعتذر عن أي تقصير، دعواتي للتعاون بدوام التوفيق والنجاح”.

وأشار نادي الهلال السعودي عبر بيانه أنه من المقرر التحاق مدالله العليان بتدريباته فريق الفريق وذلك خلال اليومين المقبلين ليتم الاعتماد عليه رسمياً بعد شراء المدة المتبقية في عقده مع التعاون.

والجدير بالذكر أن مدالله العليان “24 سنة” قد مثل التعاون في 2014 وشارك هذا الموسم مع الفريق 14 مباراة في مختلف البطولات “الدوري والكأس والسوبر” وسجل هدفاً وصنع آخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة