حسن كادش ينتقل إلى التعاون

سبورت 360 – انتقل حسن كادش ظهير أيسر نادي الهلال رسمياً إلى صفوف التعاون ليمثل الفريق لمدة 3 سنوات ونصف بدايةً من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلنت إدارة نادي التعاون عن انتهاء إجراءات ضم حسن كادش من الهلال وذلك صباح اليوم الثلاثاء، بعد توقيع العقود بين الطرفين.

حسن كادش يشكر نادي الهلال

وكتب حسن كادش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب إعلان انتقاله إلى التعاون: “أشكر إدارة نادي الهلال وعلى رأسها الاستاذ فهد بن نافل على إتاحة الفرصه لي بالانتقال لنادي التعاون وأشكر الجماهير الهلالية على دعمها لي طوال فترة تمثيلي للنادي”.

وتابع في تغريدة ثانية: “كما أشكر إدارة نادي التعاون ممثله برئيس النادي الأستاذ محمد القاسم، وإن شاءالله أكون عند حسن ظن جمهور التعاون”.

والجدير بالذكر أن بدايات حسن كادش البالغ من العمر “27 سنة” كانت في صفوف نادي الاتفاق ثم انضم بعد ذلك إلى الهلال خلال عام 2017 وهو يجيد اللعب في خانة الظهير الأيسر.

وعلى جانب آخر؛ استطاعت إدارة نادي الهلال أن تصل لاتفاق مع نظيرتها في التعاون على الاستفادة من خدمات الظهير الأيمن مدالله العليان بدايةً من يناير الجاري بعد الحصول على توقيعه لمدة ثلاثة سنوات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة