نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360– يواصل فريق نادي اتحاد جدة استعداده لمواجهة نظيره العدالة، السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشرة برصيد 14 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويقدم موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الاتحاد اليوم الإثنين.

البدري: استشرت لاعب الأهلي السعودي قبل التوقيع مع الاتحاد

كشف التونسي أنيس البدري، لاعب خط الوسط المنضم حديثاً لفريق الاتحاد، عن استشارته لبعض اللاعبين في الدوري السعودي، قبل الموافقة على الانضمام لصفوف “العميد”.

وأكد البدري في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “هذه المرة الأولى التي أزور فيها المملكة، وأنا سعيد لتواجدي هنا، أوّد أن أشكر الجميع في نادي الاتحاد الجماهير، وإن شاء الله نفوز بكثير من المباريات، وأشكر الترجي وجماهيره الكبيرة.”.

وأضاف: “استشرت يوسف بلايلي لاعب الأهلي، وسعد بقير عن الدوري السعودي، ومستوى البطولة جيداً، قبل التوقيع مع الاتحاد، وأسعى لتقديم أداءاً جيداً مع الفريق”.

عائق في طريق الاتحاد لحسم صفقة الكعبي.. وبريجوفيتش المنقذ

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن وجود عائق في طريق إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لحسم صفقة التعاقد مع المغربي أيوب الكعبي، مهاجم فريق سينا الصيني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد تحتاج إلى 30 مليون ريال من أجل فسخ تعاقد الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم “العميد”.

وأوضحت لصحيفة السعودية، وترغب إدارة نادي الاتحاد في الحصول على مبلغ فسخ عقد بريجوفيتش، للتعاقد مع الكعبي، بعد أن توقفت المفاوضات معه لحين الوصول إلى حل مع المهاجم الصربي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الاتحاد أصبحت في مأزق كبير الآن بعد أن فشلت في إحضار عقد احترافي للمهاجم الصربي للانتقال إلى أوروبا.

وغاب بريجوفيتش لمدة أسبوع عن نادي الاتحاد، بطلب من وكيل أعماله المتواجد في اليونان، لعرض خدماته على الأندية هناك دون جدوى، بالإضافة لرغبة نادي بشكتاش التركي لضم اللاعب ولكن مجانا.

موقف أوفيني والبدري من المشاركة مع الاتحاد ضد العدالة

أفادت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، بموقف البرازيلي برونو أوفيني، والتونسي أنيس البدري، المنضمان حديثاً لنادي الاتحاد، من دعم صفوف “العميد” في مواجهة العدالة المقبلة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن تين كات يعمل حالياً على تجهيز أوفيني والبدري، من الأجل الاعتماد على خدماتهما بشكل أساسي في مواجهة العدالة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن أوفيني والبدري قد أبلغا المدرب الهولندي برغبتهما في المشاركة بصفة أساسية أمام العدالة، وسيحسم تين كات قراره بعد إجراء اختبارات لياقية للثنائي.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره العدالة، مساء يوم السبت المقبل 25 من يناير، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع ضيفه العدالة، في تمام الساعة 8:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية 2″.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة