أخبار نادي النصر السعودي

سبورت 360– يواصل فريق النصر استعداده لمواجهة نظيره الاتفاق، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل العالمي المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، متساويًا مع الهلال المتصدر بفارق الأهداف.

ويقدم موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الإثنين.

بيتروس.. ظالم أم مظلوم؟

يتعرض البرازيلي بيتروس، لاعب خط وسط النصر، مؤخرا للعديد من الانتقادات الموجهة له، التي تفرض ادعائه التحايل على الحكام والاحتجاج عليهم بصورة مستمرة.

وانقسمت الآراء الجماهيرية حول بيتروس، منهم من يراه مبالغا في ردود فعله وكثرة سقوطه على الملعب، حتى أن وسائل إعلامية أظهرت احصائيات لعدد مرات سقوطه في الملعب، وقسم آخر يرى أن الحملة ظالمة، وأن البرازيلي يتعرض للكثير من المخاشنات في الملعب.

وبالاحتكام إلى لغة الأرقام، تُظهر الاحصائيات بأن بيتروس هو أكثر لاعبي دوري محمد بن سلمان للمحترفين، حصولا على الأخطاء المباشرة، حيث ارتكبت ضده 53 مخالفة، في 13 مباراة مع النصر هذا الموسم. بمعدل 4.1 خطأ ضده في المباراة الوحدة.

بينما عدد المخالفات التي ارتكبها بلغت 16 مخالفة، بمعدل 1.2 خطأ في المباراة الوحدة.

هذه الأرقام تعدل مثالية للاعب في مركز محور الارتكاز، تكون في الغالب الأخطاء التي يرتكبها أعلى من الأخطاء التي ترتكب لصالحه، ولكن هذا عكس ما تظهره الأرقام مع بيتروس.

السويلم ينعش خزينة النصر بمليون ريال

قدم سعود آل سويلم، العضو الذهبي ورئيس نادي النصر السابق، دعمًا ماليًا لـ “العالمي” تصل قيمته إلى مليون ريال سعودي.

هذا الأمر ليس بالغريب على شخصية كبيرة مثل آل سويلم، بل قام بذلك الأمر أكثر من مرة، آخرها عند التتويج بلقب كأس السوبر السعودي والذي منح خلاله النادي مليون ريال.

ويعد ذلك لقب السوبر السعودي الأول الذي يحصل عليه النصر، حيث فشل في حصد اللقب خلال نسختي 2014 و2015، بالخسارة أمام الشباب والهلال على الترتيب.

وأعلن نادي النصر على حسابه الرسمي عبر موقع “تويتر”، أنه تلقى دعمًا من العضو الذهبي تبلغ قيمته مليون ريال، ووجهت الإدارة “النصراوية” برئاسة صفوت السويكت الشكر للسويلم، مؤكدة أنه أمر ليس بالغريب عليه.

فرص مادو وآدم من الظهور مع النصر ضد الاتفاق

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، فرص المدافع عبدالله مادو، والمهاجم عبدالفتاح آدم، ثنائي فريق النصر، من المشاركة مع “العالمي” في مباراته المقبلة ضد الاتفاق.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مادو وآدم سيخضعان لفحص طبي، مساء اليوم، من أجل تحديد مدى إمكانية مشاركتهما أمام الاتفاق.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن فرص مادو في الظهور أمام الاتفاق تبدو ضئيلة للغاية، على عكس آدم الذي أصبح فرص مشاركته في اللقاء كبيرة.

موعد مباراة نادي النصر القادمة والقنوات الناقلة

ويحل فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي ضيفاً على الاتفاق، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “الأمير محمد بن فهد”، مساء الجمعة المقبل، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر مع مضيفه الاتفاق، في تمام الساعة 5:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى.

الانضباط تفرض عقوبة قاسية على النصر بعد كلاسيكو الاتحاد

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامة مالية كبيرة على نادي النصر بسبب بعض الأحداث التي جرت أمام اتحاد جدة في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحسب ما أوضحته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لجنة الانضباط والأخلاق ألزمت نادي النصر بدفع 63 ألف و750 ريال لقيام جماهيره بقذف علبتي مياه باتجاه اللاعبين.

وأوضح المصدر اللجنة غرمت النيجيري أحمد موسى، لاعب النصر، مبلغ 20 ألف ريال سعودي بعد نهاية مباراة فريقه في ذات لغيابه عن المقابلة الإعلامية عقب المباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة