الزوري

سبورت 360 – حسمت إدارة نادي الوحدة برئاسة سلطان أزهر، موقفها من العرض الذي قدمته نظيرتها في نادي الشباب، من أجل شراء المدة المتبقية في عقد عبدالله الزوري، الظهير الأيسر لفريق “فرسان مكة”، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الزوري يوقع لنادي الشباب

ودخل الزوري الفترة الحرة خلال شهر يناير الجاري، والتي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة الوحدة، وهو ما حدث بالفعل.

وأعلنت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، منذ 10 أيام، عن توقيع عقد احترافي مع الزوري لمدة موسمين، ابتداءاً من الموسم المقبل بعد انتهاء مدته مع الوحدة.

الوحدة يرفض عرض الشباب لضم الزوري

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الوحدة قد رفضت عرضاً أولياً من نظيرتها في نادي الشباب، لشراء المدة المتبقية في عقد الزوري، لتسريع انضمامه لفريق “الليوث” بدايةً من يناير الجاري بدلاً من الصيف.

وأوضحت الصحيفة السعودية، ويأتي رفض إدارة نادي الوحدة التفريط في خدمات الزوري فيما تبقى من الموسم الحالي، لرغبتها في المنافسة على المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الشباب تنوي تقديم عرضاً ثانياً خلال الأيام المقبلة، لمحاولة إقناع مسؤولي الشباب بالتخلي عن الزوري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة