صورة من الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن غضب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الأهلي، من سوق الانتقالات الشتوية للنادي “الراقي”.

وكانت إدارة الأهلي قد أبرمت صفقة واحدة في يناير الجاري، بالتوقيع مع الألماني ماركو مارين، قادماً من ريد ستار الصربي، لمدة موسمين ونصف، وسيتم قيده في قائمة “الراقي” بدلاً من المدافع البوسني إريفين زوكانوفيتش.

جروس يُبدي عدم رضاه عن شتوية الأهلي

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن جروس أبدى عدم رضاه عن قرار إدارة الأهلي بالاكتفاء بإجراء تعديل واحد على قائمة أجانب “الراقي” في “ميركاتو” الشتاء، وتدعيم الصفوف بصفقة واحدة لنهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن جروس كان يمني النفس بتدعيم صفوفه بصفقتين إضافيتين أحدهما دفاعي والأخر هجومي، ولكن اصطدمت رغبة المدرب السويسري بقرار الإدارة والذي يتمثل في الاكتفاء بصفقة مارين.

الأهلي يخضع لطلبات جروس وتبحث عن مدافع

وأشارت الصحيفة السعودية، أن إدارة النادي الأهلي تجري خلال الساعات الحالية محاولات جادة لتوفير احتياجات جروس، بالتعاقد مع لاعب محلي قد يكون في خط الدفاع.

ومن المنتظر أن تكون صفقة الأهلي الجديدة، مع لاعب محلي لتعزيز القة الدفاعية لفريق “الراقي”، في ظل ارتباطات لاعبيه الدوليين المستمرة، سواء في المنتحب الأول< محمد خبراني، أو مع الأولمبي؛ عبدالباسط هندي وعبدالله حسون.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة