فريق الرائد السعودي

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن دخول إدارة نادي الهلال، في صراع مع نظيرتها بنادي النصر، للتعاقد مع محمد العمري، الظهير الأيسر لفريق الرائد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ودخل العمري الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة نادي الرائد، حيث ينتهي تعاقده في يونيو 2020 المقبل.

الهلال والنصر يتنافسان على ضم العمري

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال قد دخلت في سباق مع نظيرتها بنادي النصر، للحصول على خدمات العمري، في “ميركاتو” الشتاء، ابتداءاً من يناير الحالي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الناديين يرغبان في التوقيع مع العمري خلال نافذة الانتقالات الحالية وليس في نهاية عقده، حيث يسعى الهلال لضم اللاعب من أجل تعويض رحيل حسن كادش المحتمل إلى فريق التعاون.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الألباني هاسي، المدير الفني لفريق الرائد قد طلب من إدارة الرائد التجديد مع العمري، وبالفعل قدمت عرضاً للاعب، ومازالت تنتظر الرد.

أرقام العمري مع الرائد

وانضم العمري صاحب الـ28 عاماً لصفوف الرائد، في يوليو 2016 قادماً من نادي الاتحاد، بعقدٍ لمدة عامين، قبل أن يقوم بالتجديد لمدة موسمين إضافيين.

وشارك العمري مع فريق الرائد في 16 مباراة بالموسم الحالي 2019-2020 (14 في الدوري السعودي وإثنتين في كأس الملك)، سجل خلالهم هدفاً وصنع آخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة