نشرة أخبار نادي النصر

سبورت 360– يواصل فريق النصر استعداده لمواجهة نظيره الاتفاق، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويقدم موقع “ٍسبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد.

الاتفاق تم.. خطوة تفصل الصليهم عن ارتداء قميص نادي النصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن اقتراب إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، من حسم صفقة التعاقد مع عبدالمجيد الصليهم، لاعب خط وسط فريق الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد توصلت لاتفاق مع نظيرتها في نادي الشباب، من أجل الحصول على توقيع الصليهم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن اتفاق النصر مع الشباب يقضي بشراء المدة المتبقية في عقد الصليهم، مقابل تنازل إدارة “العالمي” عن المدة المتبقية في عقد عبدالله العويشير، الحارس المعار من “الليوث”.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه من المنتظر أن أن يتم حسم الصفقة والإعلان الرسمي خلال الـ24 ساعة المقبلة، بعد توصل إدارة النصر لاتفاق مع الصليهم على أبرز بنود العقد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد العويشير مع النصر بعد موسم ونصف الموسم، في حين أن المدة المتبقية في عقد الصليهم 6 أشهر، إذ يدخل لاعب وسط الشباب الفترة الحرة في 24 من يناير الجاري، والتي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه.

3 أندية سعودية تتصارع على ضم عبدالله السالم

دخلت ثلاثة أندية سعودية في مفاوضات مع المهاجم عبدالله السالم بعد انتهاء أزمة قيده وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية اليوم الأحد، اللاعب عبدالله السالم يدرس حالياً عدة عروض والتي جاءته من أندية الاتحاد والفتح والشباب.

ويسعى عبدالله السالم لاختيار العرض المناسب من أجل العودة من جديد إلى المستطيل الأخضر بعد أن غاب طوال الأشهر الماضية بسبب أزمة النصر والفيحاء.

وكان عبدالله السالم قد لعب لصفوف الخليج ثم تمت إعارته إلى الاتفاق في 2013 وانتقل بعد ذلك إلى الفيحاء في 2017 وأُعير إلى النصر في يناير 2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة